وزارة التربية وتعليم تستبعد فكرة تعميم الأبحاث كوسيلة لتقييم طلاب النقل

وزارة التربية وتعليم تستبعد فكرة تعميم الأبحاث كوسيلة لتقييم طلاب النقل
https://www.sba7egypt.com/?p=407480
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

تستبعد وزارة التربية والتعليم الفني فكرة تعميم البحث كوسيلة لتقييم طلاب النقل في الفترة القادمة عقب انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي المخطط لها حتى 20 فبراير القادم بديلا للامتحانات.

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتأكيد استبعاد الوزارة للأبحاث لما حدث من فوضى العام الماضي، لما هدر من قيمة التعليم، مما أدى إلى فقد تكافؤ الفرص في المراجعة العادلة، رغم من جمال الفكرة ورغم ذلك هي طريقة تقييم مهمة للغاية، لكن ما حدث أساء إلى الفكرة للأسف.

كما صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي بإجازة منتصف العام من 16 يناير إلى 20 فبراير، كما صرح باستكمال الدراسة لأسبوعين في المنزل.

وأكدت الحكومة انة في ظل تداعيات تفشى فيروس كورونا المستجد، ولصالح صحة وسلامة جميع أفراد العملية التعليمية من الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس والمعلمين.

كما وافق المجلس على الاقتراح المقدم من وزارتي التعليم والتعليم الفني، لاستكمال الدراسة من السبت المقبل حتى نهاية الفصل الأول من العام الدراسي 2020/2021 بنظام التعليم الإلكتروني، مع استكمال جميع المتطلبات الأساسية والمعايير اللازمة لاتمام الدراسة وتأجيل جميع الاختبارات والتى مقرر عقدها بذلك الفصل الدراسي وذلك عقب نهاية إجازة منتصف العام، وينطبق ذلك على جميع مستويات التعليم.

اقرا ايضا

تعرف على خطوات تسجيل دخول منصة دسوق التعليمية بالرابط الرسمي