تصدر هاشتاج موكب المومياوات الملكيه تريند العالم

تصدر هاشتاج موكب المومياوات الملكيه تريند العالم
الموكب الذهبى للمومياوات
https://www.sba7egypt.com/?p=452352
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تحركت منذ قليل جميع محركات البحث العالمية، بالبحث عن موكب المومياوات الملكية، وذلك بالتزامن مع حفل نقل المومياوات من داخل المتحف المصرى فى ميدان التحرير إلى متحف الحضارة فى مدينة الفسطاط، وجاء ترتيب الهاشتاج الثاني عالميا على موقع تويتر.

 

تصدر هاشتاج موكب المومياوات الملكيه

 

وكان الرئيس السيسى قد قام باستقبال موكب المومياوات الملكية، على أبواب المتحف القومى للحضارة فى مدينة الفسطاط، حيث عبر الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن مدى اعتزازه وفخره وتطلعه للقيام باستقبال ملوك وملكات مصر ، وذلك بعد رحلتهم من المتحف المصرى بالتحرير إلى المتحف القومى للحضارة المصرية.

بحث عن المومياوات الملكية

بحث عن المومياوات الملكية

كما قام الرئيس على حساباته الرسمية فى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي: “كل الفخر والاعتزاز نتطلع جميعا لاستقبال ملوك وملكات مصر، وذلك بعد رحلتهم من المتحف المصرى بالتحرير إلى المتحف القومى للحضارة المصرية، أن هذا المشهد المهيب ماهو الا دليل جديد على عظمة هذا الشعب الحارس على هذه الحضارة الفريدة الممتدة داخل أعماق التاريخ، على إننى أدعو جميع المصريات والمصريين والعالم أجمع بالقيام بالمتابعة هذا الحدث العظيم ، مستلهمين روح الأجداد العظام، الذين صانوا الوطن وصنعوا حضارة تفخر بها كل البشرية، لنكمل طريقنا الذى بدأناه.. طريق البناء والإنسانية”.

اقرأ أيضا

إطلاق 21 طلقة احتفالا بوصول الموكب الذهبى إلى المتحف القومى للحضارة بالفسطاط