طريقة عمل سويسرول بالكريمة ومربى الفراولة في المنزل بأسهل طريقة وبطعم لذيذ ورائع

طريقة عمل سويسرول بالكريمة ومربى الفراولة في المنزل بأسهل طريقة وبطعم لذيذ ورائع
سويسرول مربى الفراولة
https://www.sba7egypt.com/?p=749437
ياسمين محمود
موقع صباح مصر
ياسمين محمود

السويسرول من أنواع الكيك المميز واللذيذ ولكن يختلف عن باقي أنواع الكيك لأنة يكون رقيق بعد الخبز ويتم حشو الكيك بالكريمة ومربى الفراولة أو بالشوكولاتة وبعد ذلك يلف الكيك على شكل رول ونزينة بعد ذلك بالفاكهة أو السكر البودرة وكثير من الأمهات تبحث عن وصفة سهلة ومضمونة لعمل السويسرول لكي تصنعه بنفسها في المنزل وتقدمه لأطفالها دون الحاجة لشراءة جاهز وبتكلفة قليلة أقل من محلات الحلواني.

واليوم سوف يقدم لكم موقع صباح مصر طريقة عمل سويسرول بالكريمة ومربى الفراولة في المنزل بخطوات بسيطة وسهلة وطعم أحلى من محلات الحلواني وأتمنى أن تجربوا الوصفة وتنال إعجابكم.

سويسرول مربى الفراولة

سويسرول مربى الفراولة

طريقة عمل سويسرول بالكريمة ومربى الفراولة

المكونات

  • 4 عدد بيض
  • 3/4 كوب سكر
  • 1 كوب دقيق
  • 2 ملعقة كبيرة زيت
  • 1ملعقة صغيرة فانيليا سائلة
  • 1ملعقة كبيرة بيكنج بودر
  • كمية من مربى الفراولة
  • كريم شانتيه لحشو السويسرول

    حلوى السويسرول

    حلوى السويسرول

طريقة التحضير

  1. أولاً نحضر وعاء عميق ونضع فيه البيض، والسكر، والفانيليا السائلة ونقوم بخلط جميع المكونات معاً بمضرب كهربائي حتى يصبح الخليط كريمي ولونة أبيض فاتح.
  2. نضيف بعد ذلك الدقيق والبيكنج بودر ونقوم بتقليب جميع المكونات معاً حتى تمتزج جميع المكونات وتختفي كل حبيبات الدقيق ثم نضيف الزيت ونقوم بخلط جميع المكونات معاً مرة ثانية.
  3. نحضر صينية مستطيلة ونقوم بدهن الصينية بقليل من الزيت وبعد ذلك نضع خليط الكيك في الصينية وندخل الصينية الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 20 دقيقه تقريباً وعندما ينضج الكيك نخرجه من الفرن ونتركه حتى يهدأ.
  4. نقوم بحشو الكيك بالكريمة ومربى الفراولة ثم نلف الكيك على شكل رول وبعد ذلك ندخلة الثلاجة لمدة نصف ساعة.
  5. نقوم بتزيين الكيك بالسكر البودرة وقطع الفراولة ثم نقوم بتقطيع الكيك بعد ذلك وتقديمة لكل أفراد الأسرة كنوع من أنواع التحليه المميزة وبالهنا والعافية.

    طريقه تحضير حلوى السويسرول

    طريقه تحضير حلوى السويسرول