طريقة عمل بان كيك فى المنزل بأسهل طريقة وبطعم مميز

طريقة عمل بان كيك فى المنزل بأسهل طريقة وبطعم مميز
بان كيك
https://www.sba7egypt.com/?p=731992
ياسمين محمود
موقع صباح مصر
ياسمين محمود

البان كيك من الحلويات اللذيذة المحببة للأطفال وخصوصاً عندما تكون وجبة خفيفة على الإفطار صباحاً بديل السندوتشات وتتكون عجينة البان كيك من البيض، والدقيق، والحليب، والسكر ويزين البان كيك بعد ذلك بصوص الشوكولاتة أو الكراميل أو العسل ويقدم مع قطع من الفاكهة مثل الموز، والفراولة وتبحث كثير من الأمهات على وصفات إفطار لذيذة وصحية لكي تصنعها وتقدمها لأطفالها وممكن أن تقدمها لهم في لانش بوكس المدرسة بديل الحلوى الجاهزة كنوع من أنواع التغيير في وصفات الإفطار.

واليوم سوف يقدم لكم موقع صباح مصر طريقة عمل البان كيك بأسهل طريقة وبمقادير مظبوطة وناجحة لكي تستطيع كل أم أن تصنعه بنفسها وتقدمه لأطفالها كوجبة إفطار لذيذة وأتمنى أن تجربوا الوصفة وتستفيدوا من قراءة المقال.

طريقة عمل بان كيك بأسهل طريقة 

المكونات

  • 1 عدد بيضة
  • 1كوب من الدقيق
  • 1 كوب من الحليب
  • 3 ملاعق كبيرة من السكر
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا سائلة
  • 3 ملاعق كبيرة من الزيت

طريقة تحضير البان كيك

  1. أولاً نحضر الخلاط الكهربائي ونضع فيه الحليب، والبيضة، والسكر، والفانيليا السائلة، والدقيق، والزيت ونقوم بخلط جميع المكونات معاً حتى يصبح الخليط لونه فاتح.
  2. نحضر مقلاة ونضع فيها قليل من الزيت ونقوم بتوزيع عجينة البان كيك في المقلاة وعندما يصبح لونها ذهبي نقوم بوضعها على الجانب الآخر حتى تنضج.
  3. نقوم بعمل عجينة البان كيك بهذة الطريقة حتى ننتهي من العجينة كلها ونخرج البان كيك من المقلاة ونضعه في أطباق التقديم.
  4. نزين البان كيك بعد ذلك بصوص الشوكولاتة أو العسل أو صوص الكراميل أو صوص اللوتس ونقدمة مع قطع من الموز أو الفراولة فعلاً وصفة البان كيك لذيذة ومقاديرها بسيطة و مظبوطة وناجحة جداً أتمنى أن تجربوا الوصفة وتنال إعجابكم لأنها وصفة تستحق التجربة.