طريقة عمل أيس كريم الموز بزبدة الفول السوداني للدايت

طريقة عمل أيس كريم الموز بزبدة الفول السوداني للدايت
أيس كريم الموز
https://www.sba7egypt.com/?p=426821
دعاء مرشدي
موقع صباح مصر
دعاء مرشدي

نقدم لكم من خلال موقعنا طريقة عمل أيس كريم الموز بزبدة الفول السوداني للدايت يعتقد اصحاب الرجيم ان الايس كريم ممنوع خلال فترة الرجيم ولكن هذا امر خاطئ وبالتالي فيمكنك تناول الايس كريم بطريقة صحية وبسعرات حرارية اقل اثناء فترة الرجيم ولذلك قدمنا لكي هذه الوصفة الصحية التي تتميز بمذاق شهي ولذيذ بالاضافة إلى قيمتها الغذائية العالية .

 

حيث تحتوي هذه الوصفة على مكون اساسي وهي زبدة الفول السوداني الغنية بالفيتامينات والمعادن الالياف الغذائية ومضاد الاكسدة والبروتينات والدهون والكربوهيدرات وتساعد زبدة الفول السوداني في زيادة الطاقة اللازمة التي يحتاجها الجسم وتكافح مرض السرطان وتساعد في السيطرة علي سكر الدم وتساعد في تعزيز صحة القلب وتقوية وتحسنة بشكل عام وتساعد في خسارة الوزن وتقى من امراض القلب والاوعية الدموية وتساعد في بناء العضلات وتقوية العظام وتحمي من الزهايمر .

ويناسب هذا الحلي اصحاب الدايت والاكل الصحي حيث يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمة في الجسم حيث يحتوي الطبق منه علي 150 سعر حراري .

وبمكونات بسيطة وغير مكلفة تستطيعي اعداد هذه الوصفة في منزلك بكل سهولة وستنال اعجابك وتابعي معي لتتعرفي على المكونات وطريقة التحضير لهذه الوصفة الصحية والخفيفة .

مكونات ايس كريم الموز بزبدة الفول السوداني الصحي

1-ثمرتين من الموز الناضج المجمد

2-ملعقتين من زبدة الفول السوداني

3-ملعقة من كريم شانتية خالي السكر

4-ملعقتين من كريمة الحلويات لايت

5-نصف ملعقة من الفانيليا

طريقة تحضير أيس كريم الموز بزبدة الفول السوداني الصحي

1-نحضر الهاند بلندر ونضع به قطع الموز المجمد ثم نضيف زبدة الفول السوداني ونخفق المكونات جيدا حتي نحصل علي قوام كريمي .

2-ثم نضيف الكريم شانتية وكريمة الحلويات والفانيليا ونخفق ثانية حتي نحصل علي مزيج متجانس كريمي وناعم .

3-ثم نحضر علبة بلاستيك نظيفة ومحكمة الغلق ونضع بها مزيج الايس الكريم ثم ندخلها الفريزر لمدة 4 ساعات علي الاقل حتي تتماسك جيدا .

4-ثم تخرج ونحضر طبق التقديم ونضع به 3 بولات من الايس الكريم وتزيين بشريحة من الموز ويتناول واستمتعي بالمذاق الرائع الذي لا يقاوم وبالعافية .

اقرأ أيضاً: