خاص..ماذا حدث في مفاوضات الأهلي مع فايلر ؟

خاص..ماذا حدث في مفاوضات الأهلي مع فايلر ؟
https://www.sba7egypt.com/?p=594439
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن الأنباء الواردة بخصوص عودة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق السابق للقلعة الحمراء لقيادة الأخير مٌجدداً خلفاً للمدرب البرتغالي الحالي ريكاردو سواريش.

واستقر النادي الأهلي بشكل كبير على إقالة البرتغالي من الإدارة الفنية للفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر بعد تراجع أداء اللاعبين فضلاً عن خسارة لقبي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكلاهما لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”صباح مصر”:” اسم رينيه فايلر بالفعل في دائرة اهتمامات النادي الأهلي ولكن أسهمه في العودة للقلعة الحمراء متراجعة بشكل كبير في ظل عدم ترحيبه للعمل بمصر في الفترة الحالية”.

وأضاف” فايلر يلقى بعدم ثقة كبيرة من جانب لجنة الكرة في ظل سفره الكثير والمتزايد إلى عائلته في سويسرا وتشتيت ذهنه في بعض الأحيان عن التركيز مع المارد الأحمر كما حدث في فترته الأولى لذلك مسألة قدوم السويسري مستبعدة بشكل قوي”.

قائمة الأهلي الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا

وأعلن في الساعات الماضية ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن قائمة المارد الأحمر للمواجهة المرتقبة أمام نادي سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا غداً الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من بطولة الدوري المصري.

وجاءت القائمة كالتالي :

مصطفي شوبير – حمزة علاء – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمد نصير – محمد شرقية – كريم فؤاد – محمد اشرف – احمد عبد القادر – محمد محمود – ميدو نبيل – محمد فخري – احمد عبد النبي – رافت خليل – محمد حمدي – زياد طارق- لويس ميكيسوني – علي عمرو – احمد سيد غريب.

إقرأ أيضاً

الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة سيراميكا