الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة سيراميكا

الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة سيراميكا
من مران النادي الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=594423
سارة ناجي
موقع صباح مصر
سارة ناجي
اختتم قبل قليل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته والتي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة مساء اليوم الإثنين إستعدادًا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا .
ويواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا عصر غد الثلاثاء في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على استاد الأهلي و السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.
وحرص المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين بالنادي الأهلي قبل انطلاق مران المارد الأحمر للحديث في العديد من الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة .
وخاض فريق الكرة بالنادي الأهلي مرانه والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، وبدأ مران المارد الأحمر بإجراء عمليات الإحماء بالإضافة إلى فقرة بدنية خفيفة للاعبين والتي جاءت قبل تنفيذ الجزء الخططي للاعبي الأهلي داخل الملعب استعدادًا لمواجهة سيراميكا.

أفشة يتواجد في مران الأهلي اليوم

وتواجد في مران الاهلي اليوم محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الذي حرص على التواجد داخل ملعب التتش بعد إجراء اللاعب عملية «فتق في جدار البطن» والتي خضع لها في أحد المستشفيات ‏بمدينة 6 أكتوبر، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي.
واطمأن الجهاز الفني بالنادي الأهلي ولاعبي القلعة الحمراء على حالة أفشة بعد ظهور اللاعب داخل التتش اليوم على هامش مران المارد الأحمر الختامي للفريق لمباراة سيراميكا.

أقرأ ايضًا..

وليد سليمان يغيب عن المباراة الأخيرة له مع الأهلي بسبب الإصابة