خاص..حقيقة مفاوضات الأهلي مع كيتا بالدي

خاص..حقيقة مفاوضات الأهلي مع كيتا بالدي
كيتا بالدي
https://www.sba7egypt.com/?p=592345
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

حسم مصدر داخل إدارة النادي الأهلي الأبناء المترددة حول دخول ناديه في مفاوضات قوية مع السنغالي كيتا بالدي نجم الفريق الكروي الأول بنادي لاتسيو وإنتر ميلان السابق تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”صباح مصر” أن بالفعل اللاعب تم عرضه على لجنة الكرة بالنادي الأهلي ويتم دراسة التعاقد معه في الوقت حالياً خاصةً أن السنغالي حالياً لم يرتبط بنادِ عقب فسخ تعاقده مع ناديه السابق كالياري الإيطالي.

وأضاف المصدر في تصريحاته اللاعب السنغالي من المحتمل أن يصل بنهاية الأسبوع الجاري من أجل التفاوض على بنود التعاقد ووضع الرتوش النهائية حول الصفقة مشيراً بأن بالدي يمتلك مقومات بدنية وفنية رائعة بالإضافة لصغر سنه حيث يبلغ من العمر 27 عاماً.

الأهلي يضم نجم النصر السعودي

ونجح النادي الأهلي في الساعات الماضية في حسم صفقة الدولي الأوزبكستاني جلال الدين مارياشايبوف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي على سبيل الإعارة في الصيف الحالي.

ومن المقرر أن يصل نجم النصر السعودي إلى القاهرة في الساعات القليلة المقبلة لإتمام تعاقده مع القلعة الحمراء بشكل نهائي وتوقيع العقود عقب إجرائه الكشف الطبي بمقر النادي الأحمر بالجزيرة.

إقرأ أيضاً

الكشف عن موعد رحيل سواريش عن الأهلي