الكشف عن موعد رحيل سواريش عن الأهلي

الكشف عن موعد رحيل سواريش عن الأهلي
سواريش مدرب الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=592343
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

أكد الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اتخذ قراراً بشكل نهائي برحيل البرتغالي ريكاردو سواريش عن المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

 

وقال أبو المعاطي زكي عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”يوتيوب”:”محمود الخطيب حسم رحيل إقالة ريكاردو سواريش بشكل نهائي وهو أبلغ به أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء في اجتماعه مساء أمس الثلاثاء”.

وأضاف أبو المعاطي” الخطيب يرى أن سواريش ليس على مستوى طموحات النادي الأهلي ولا جماهير في ظل النتائج السيئة التي جققها مع الفريق الأحمر في بطولتي الدوري المصري وكأس مصر منذ توليه المسؤولية في شهر يوليو الماضي”.

وتابع في حديثه” إقالة سواريش ستتم بنسبة كبيرة يوم الخميس المقبل أو الجمعة على أقصى تقدير حيث سيتم حدوث إجتماع معه من جانب محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لإبلاغه بقرار الرحيل بشكل نهائي”.

الأهلي يواجه إنبي في الدوري المصري

وسيلتقي اليوم الأربعاء الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي إنبي في إطار فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المارد الأحمر أمام الفريق البترولي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب ” الأهلي وي السلام” ضمن مواجهات الأسبوع الـ32 من بطولة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً

خاص..التفاصيل المالية الكاملة بشأن انضمام نجم النصر للأهلي