خاص..التفاصيل المالية الكاملة بشأن انضمام نجم النصر للأهلي

خاص..التفاصيل المالية الكاملة بشأن انضمام نجم النصر للأهلي
نادي النصر السعودي
https://www.sba7egypt.com/?p=592340
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

حسم النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية صفقة من العيار الثقيل من فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهى النادي الأهلي اتفاقه النهائي مع إدارة نادي النصر السعودي بشأن الحصول على خدمات الدولي الأوزبكستاني جلال الدين مشاريبوف صانع ألعاب العالمي في الميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز الشق الهجومي للفريق الأحمر.

التفاصيل المالية حول اتمام صفقة نجم النصر للأهلي

وعلم”صباح مصر” من مصادره الخاصة أن النادي الأهلي كثف مفاوضاته القوية في الساعات الأخيرة مع مسؤولي النصر السعودي للحصول على خدمات الدولي الأوزبكستاني ولكن على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 600 ألف دولار مع وضع بند بأحقية الشراء النهائي يقيمة 2 مليون دولار.

ويحصل صانع ألعاب النصر السعودي جلال الدين مشاريبوف على راتباً سنوياً يصل قيمته نحو مليون و500 ألف دولار على أن يوقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف النادي الأهلي فور وصوله إلى القاهرة والخضوع إلى الكشف الطبي مباشرةً.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية اليوم الأربعاء أمام نظيره نادي إنبي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام إنبي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد” الأهلي وي السلام” ضمن مباريات الأسبوع الـ32 من بطولة الدوري العام.

إقرأ أيضاً

إعلامي يكشف سر إستقالة شركة الكرة في الأهلي