تعرف على أسماء أول اللاعبين الراحلين عن الأهلي رسميًا

تعرف على أسماء أول اللاعبين الراحلين عن الأهلي رسميًا
اللاعبين الراحلين عن الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=588709
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

كشفت بعض المصادر الموثوق منها عن أسماء أول اللاعبين الراحلين عن الأهلي بصورة رسمية، والذين تم الاستقرار عليهم من قِبل لجنة الكرة بالنادي، والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم “البرتغالي ريكاردو سواريز”، وأكدت هذه المصادر على أن أسماء ثلاث من اللاعبين الذين سوف يرحلون نهائيًا عن النادي في نهاية الموسم الجاري 2022-2021.

أسماء أول اللاعبين الراحلين عن الأهلي رسميًا في الميركاتو القادم 2022 

يتابع جمهور الأهلي من كل مكان أوضاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. بسبب المستوى الأخير الذي يظهر عليه الفريق، وهو ما تسبب في خسارة أكثر من بطولة. لذلك يأمل الجمهور في رحيل العديد من اللاعبين الذين يرون أنهم لا يستحقون ارتداء التيشرت الأحمر، واستقدام لاعبين مميزين. من أجل العودة مرة أخرى إلى منصات التتويج.

وفي ظل انتشار العديد من الأخبار عن رحيل العديد من اللاعبين خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم 2022. خاصة بعد إعلان  الإعلامي “إبراهيم فايق” عن رحيل 12 لاعب دفعة واحدة عن صفوف المارد الأحمر. فإن هناك بعض التقارير التي أشارت في الساعات الماضية إلى أن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن “محمود الخطيب”، وبالاتفاق مع ريكاردو سواريز المدير الفني. قد استقروا على رحيل أو ثلاث لاعبين رسميًا، وهم: (صلاح محسن، لويس ميكسوني، محمود وحيد).

البيع النهائي هو مصير ثلاثي الفريق الأحمر 

وأكدت التقارير التي نُشرت في الساعات الماضية من اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر أغسطس الجاري، على أن مصير ثلاثي الفريق أصبح واضح. خاصة بعد أن أخبرت الإدارة هؤلاء اللاعبين بالبحث عن عروض جيدة؛ من أجل دراستها، ومن ثَم رحيل اللاعبين الثلاثية بصورة نهائية عن النادي الأهلي في صفقة بيع نهائي وليس إعارة.

اللاعبين الراحلين عن الأهلي

اللاعبين الراحلين عن الأهلي

قائمة اللاعبين الراحلين عن الأهلي سوف تزداد قريبًا 

هذا ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة وحتى نهاية الموسم الجاري 2022-2021، الذي سوف ينتهي مع نهاية بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي بالفعل قاربت على الانتهاء. فإن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف فريق الأهلي سوف تزداد! سواء كان بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة، وتُعد أكثر الأسماء المرشحة للرحيل حتى الأن غير الثلاثي السابق ذكره، هم .. (رامي ربيعة، محمد محمود، محمد هاني، حسام حسن، محمود متولي، مصطفى شوبير، بيرسي تاو).

صفقات قوية من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر في الميركاتو القادم 2022

ومع رحيل العديد من اللاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. ينتظر إبرام العديد من الصفقات خلال الميركاتو القادم 2022 لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل. خاصة بعد تولي شركة الكرة برئاسة “ياسين منصور” ملف التعاقدات الجديدة.