الأهلي يقترب من حسم أولى صفقاته في الميركاتو الصيفي الحالي

الأهلي يقترب من حسم أولى صفقاته في الميركاتو الصيفي الحالي
الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=588692
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

اَقترب مسؤولو النادي الأهلي من حسم أولى صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي 2022. وذلك؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم، والعمل على النهوض بمستوى الفريق. الذي اَنخفض بشكل ملحوظ في المباريات الأخيرة الماضية؛ سواء في بطولة الدوري المصري أو في كأس مصر. فضلاً عن ابتعاد لقب درع الدوري للمرة الثانية على التوالي عن خزينة المارد الأحمر؛ بعد أن خَسرها أيضاً الموسم الماضي.

الأهلي يقترب من حسم أولى صفقاته في الميركاتو الحالي

أَكدت بعض المصادر الإعلامية المسؤولة منذ قليل؛ عبر الصفحة الرسمية والشخصية الخاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعي عن اقتراب النادي الأهلي المصري من حسم أولى صفقاته جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي. وذلك؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق؛ قبل انطلاق مواجهات الموسم الجديد.

والعمل على التعاقد مع بعض المراكز، التي يعاني فيها المارد الأحمر من ضعف ونقص عددي. وأَوضحت هذه المصادر إلى لاعب وادي دجلة الحالي؛ عبد الرحمن رشدان أصبح على وشك الانتقال إلى جدران الشياطين الحمر. وخاصةً؛ بعد المستوى الجيد الذي يقدمه اللاعب مع فريقه. فضلاً عن اقتناع ريكاردو سواريش؛ المدير الفني الحالي به، وكذلك بالنسبة للإدارة.

الأهلي

الأهلي يواصل المفاوضات مع وادي دجلة للتعاقد مع رشدان

يواصل مسؤولو المارد الأحمر المفاوضات في الوقت الراهن مع فريق وادي دجلة؛ من أجل الحصول على خدمات اللاعب؛ عبد الرحمن رشدان في موسم الانتقالات الصيفية الحالي. وكانت هناك بعض المصادر التي أَكدت على المفاوضات قد وَصلت إلى مستوى متقدم. ومن المُقرر أن يتم الإعلان رسمياً عن حسمها خلال الساعات القليلة القادمة.

الفريق يحسم موقف بعض اللاعبين من الرحيل 

حَسم مسؤولو النادي الأهلي موقف بعض اللاعبين بصورة نهائياً؛ للرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي. وأَكدوا على الاستغناء عن كلاً من بيرسي تاو، ومحمد محمود، وصلاح محسن، ومحمود وحيد، ولويس ميكيسوني، ومحمود متولي.

المارد الأحمر في مواجهة إيسترن كومباني في الدوري

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة الفريق الكروي الأول بفريق إيسترن كومباني في الجولة الواحدة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. وذلك؛ مساء يوم غداً الأربعاء؛ المُوافق 17 من شهر أغسطس الجاري. وسوف تنطلق فعاليات هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة.