فنانة النحت الروسي إيمان جمعت بين الفن والهندسة

فنانة النحت الروسي إيمان جمعت بين الفن والهندسة
الفنانة إيمان
https://www.sba7egypt.com/?p=218391
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

تعلقت بالفنون وأشكالها أخذها إلى السفر نحو آفاق العالم، شغفها دفعها إلى الاكتشاف، بالرغم من كونها مهندسة ميكانيكا إلا أن ذلك لم يكن عائقاً أمام أحلامها.

درست مصممة الهاند مايد إيمان، في كلية الهندسة، وتخصصت في مجال الميكانيكا، وهي الآن بمرحلة الماجستير التي تتناول الطاقات البديلة والمتجددة.

تركت المهندسة الفنانة إيمان، مجال العمل بالهندسة منذ 2014م، واتجهت نحو الفن، تعلمت أشغال الكروشيه والأعمال اليدوية عبر اليوتيوب، حتى أصبحت محترفة ما جعلها تقوم بالتدريب على الفنون اليدوية داخل وخارج مصر، وتضيف، اتعلمت كروشيه من اليوتيوب لحد ما بقيت الحمد لله محترفه وبدرب في اماكن داخل وخارج مصر ، وكمان بدرب ريزن داخل مصر وقريبا كورسات النحت الروسي.

تنوعت أشكال الفنون التي تتقنها المهندسة إيمان، بين ال كروشيه وريزن ” اكسسوارات ، نحت ، ترابيزات ، تابلوهات ” ، بشتغل تطريز ” شرايط وخيوط ” ، بشتغل مانديلا على الاواني ، ورسم بالنحت الروسي”.

تمكنت المهندسة إيمان، من تصدير منتجاتها إلى خارج مصر منذ 2015م، ومن الدول التي سافرت منتجاتها إليها الولايات المتحدة الأمريكية.

وعن أمنياتها قالت إيمان، وبتمنى السوق في مصر يبقى فيه الوعي الكافي لقيمه فنون الهاند ميد وتاخد قيمتها ، لان كل قطعه فنيه هي جزء من روح واحساس ووقت كل فنان فينا.

الفنانة إيمان

الفنانة إيمان

إقرأ أيضا