ما هي قصة التنظيم الهرمي الماسوني

ما هي قصة التنظيم الهرمي الماسوني
قصة التنظيم الهرمي الماسوني
https://www.sba7egypt.com/?p=343830
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

تعد معرفة حقيقة المعمدان أمراً غاية في الأهمية إذ تعني معرفة الحقيقة الغائبة كلها خلف الماسونية والمعدمان هي الرتبة التاسعة من التنظيم الهرمي الماسوني وتعني القائد الماسوني الذي يتمتع بصلاحيات واسعة جدا تفوق صلاحيات الملوك.

 

ومن اهم ميزاته نسبة ذكائه الخارق جدا حيث يفوق اعلى معدل عالمي مسجل اضافة إلى النسب الفرعوني العريق وأيضا الغموض حيث يستحيل ان يمتلك احد ما صورة لمعمدان وهو يعرف انه معمدان.

ويوجد في العالم كله 66 معمدانا ويحكم العالم العربي والشرق الاوسط المعمدان البرصيصي ويعتبر احد عباقرة الدنيا وهو من اصل لبناني.

 

تعد المعمدان كالشبح ويحظى باحترام كبير بين اوساط الماسون، ومعمدان باريس هو احد افراد عائلة روتشيلد بينما المعمدانة هي زوجة ماكرون ورتبة المعمدانة هي رتبة شرفية وغالبا ما تكون رئيسة المحفل.

أما معمدان محفل لندن هو شخص عربي ينحدر من شمال افريقيا ويقال عنه في منتديات الماسون انه متمكن جدا في العلوم الدينية السماوية.

إذ يمتلك المعمدان قدرات سحر الكابالا حيث يختفي امام اعين مجالسيه ويستعمل في تنقلاته قدرات الجن، ويقابل شخصيا ابليس اللعين واصغر معمدان في العالم يستطيع ان يدوس على رقبة رئيس امريكا وروسيا والصين ولا يملكون الجرأة على مخالفة اوامره.

إقرأ أيضاً

القبض على جزار بتهمة قتل زوجتة وتقطيع جثتها إلى أشلاء وحفظها بتلاجة اللحوم بالهرم