أجمل أماكن الفسحة في سفاجا

أجمل أماكن الفسحة في سفاجا
أجمل أماكن الفسحة في سفاجا
https://www.sba7egypt.com/?p=343848
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نتعرف اليوم على أجمل أماكن الفسحة في سفاجا فهي إحدى مدن محافظة البحر الأحمر، وتقع جنوب الغردقة، ويبلغ طول شواطئها 60 كيلومترًا هي واحدة من المدن المليئة بأماكن الترفيه والتسلية حيث يذهب إليها العديد من السياح كل عام نظرًا لاحتوائه على أجمل الشواطئ،

فضلًا عن الأماكن الأثرية والاستشفائية الرائعة وسوف نناقش في هذا الموضوع مواقع الخروج في سفاجا في  الصيف  وكان لها أفضل نزهة والسفر في الإجازة  ويرجى متابعتنا للعثور على كل ما تريد.

منتجع باي أو خليج سوا من أشهر الأماكن السياحية في سفاجا

أجمل أماكن الفسحة في سفاجا وهي محاطة بشبه جزيرة سميت على اسمها يقع سوما باي بين الغردقة وسفاجا ويبعد مسافة قصيرة عن مطار الغردقة الدولي على بعد حوالي 45 كيلومترًا من المطار، يمكن اعتبار المنتجع أحد أجمل وأجمل مناطق الجذب في سفاجا وذلك لتزويدها بجميع الخدمات الترفيهية من ملاعب جولف ونوادي صحية والعديد من المسابقات الدولية التي تقام في المنتجع بالإضافة إلى الريح.

أجمل أماكن الخروج في سفاجا الصحراء

تعتبر مدينة سفاجا من أهم المعالم التي أنشأتها العديد من مواقع التنزه والتخييم وذلك لوجود العديد من الصحاري المجهزة بكافة المعدات اللازمة لتناسب نمط المسافرين مثل تسلق الجبال والسياحة البيئية.

كلاوي باي من أشهر أماكن الصيد في سفاجا

هذه من المناطق الهادئة المفضلة للناس للاسترخاء والاستجمام، واستنشاق الهواء النقي والاستمتاع بالطيور الرائعة، كما أنها من أفضل الأماكن لصيد الأسماك.

كما يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات البحرية التي تقدمها العديد من المطاعم في سفاجا، لأن هذه المطاعم تقدم وجبات السمك وتوفر لهم مجموعة متنوعة من الأسماك المناسبة للبحر الأحمر وترضي جميع الأذواق بشتى الطرق المختلفة.