زيارة وكيل أول وزارة الإسكان لمشروعات الوزارة بسفاجا اليوم

زيارة وكيل أول وزارة الإسكان لمشروعات الوزارة بسفاجا اليوم
زيارة وكيل الوزراة لمشروعات سفاجا
https://www.sba7egypt.com/?p=304594
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أجرى وكيل أول وزارة الإسكان المهندس هشام درويش، اليوم الثلاثاء، زيارة لتفقد مشروعات وزارة الإسكان بمدينة سفاجا في محافظة البحر الأحمر، وكانت هدى المغربي رئيس مدينة سفاجا باستقباله ورافقته خلال هذه الزيارة، حيث تجولوا بمنطقة شرق عمارات العراشي المقام بها موقع وحدات مشروع الإسكان.

 

وكان باستقبال المهندس هشام درويش أيضا مدير عام مديرية الإسكان والمرافق بالبحر الأحمر المهندس محمد عبد المنعم عبد العزيز، والفريق القائم على أعمال المشروع برئاسة المهندس عزت صلاح حسين، حيث يتم إنشاء وتنفيذ عمارات ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بالبحر الأحمر، ويقوم الفريق على إنجاز المرحلة الثانية من المشروع وتسليمه للمستحقين بالمحافظة.

 

وصرحت هدى المغربي في بيان لها أن وكيل الوزارة أجرى هذه الزيارة نظرا لاهتمام الوزارة ككل والحرص الشديد منها على سرعة الانتهاء من المشروع وتحقيق الاستفادة منه وتسليمه للمواطنين، وأضافت أن الجولة تضمنت منطقة موقع مشروع عمارات الإسكان الاقتصادى التي من المخطط القيام بها بجوار أرض الجمعيات بمنطقة الكيلو 8.

 

الجدير بالذكر أن رئيس المدينة قامت أمس الاثنين، بمتابعة أعمال رش طريق القرى السياحية، وأعمال رصف الطرق بشوارع المدينة، كما أكدت على استمرار اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وللحفاظ على صحة وسلامة جميع العاملين.

 

اقرأ أيضا

اجتماع محافظ أسيوط لمناقشة تطوير المنطقة المحيطة بحرم الجامعة