اجتماع محافظ أسيوط لمناقشة تطوير المنطقة المحيطة بحرم الجامعة

اجتماع محافظ أسيوط لمناقشة تطوير المنطقة المحيطة بحرم الجامعة
اجتماع المحافظ مع رئيس جامعة أسيوط
https://www.sba7egypt.com/?p=304371
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

شارك محافظ أسيوط اللواء عصام سعد، في اجتماع مجلس جامعة أسيوط برئاسة الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة وحضور عمداء كليات الجامعة ونواب رئيس الجامعة بمختلف القطاعات، حيث تم مناقشة وضع خطة لتطوير المنطقة المحيطة بحرم جامعة أسيوط لتنفيذها في الفترة المقبلة.

 

حيث وضح محافظ أسيوط مدى اهتمامه بتطوير المنطقة المحيطة بالجامعة نظرا لحيويتها وتميز موقعها، وهي تشتمل على الشارع المقابل للحرم الجامعي، شارع كورنيش ترعة الإبراهيمية، وأيضا الشارع الممتد على طول مباني المدن الجامعية والمدينة الطبية.

 

كما وضح أن الخطة تتضمن أعمال إعادة رصف الشوارع وتنظيمها، وأهمية هذه المنطقة التي تضم بشكل يومي أكثر من 35 ألف موظف وعضو هيئة تدريس، بالإضافة إلى أكثر من 84 ألف طالب، وأيضا الجامعة تعتبر مركزا لتردد الكثير من الطلاب الوافدين من الجنسيات العربية المختلفة.

 

وناقش رئيس الجامعة أيضا مطلب إنشاء مطبات صناعية أمام المستشفى البيطري، وأعمال تشجيع المواطنين على الاستثمار والمعيشة في مدينة أسيوط الجديدة، كما أشاد محافظ أسيوط بالتعاون المثمر بين المحافظة وإدارة الجامعة في الخدمات المجتمعية المقدمة للمواطنين، الرعاية الصحية وغيرها مما يصب في صالح المواطن.

 

اقرأ أيضا

استعداد جامعة الزقازيق لإجراء امتحانات السنوات النهائية لـ31 ألف و985 طالبا