أهم المزارات السياحية في الغردقة

أهم المزارات السياحية في الغردقة
أهم المزارات السياحية في الغردقة
https://www.sba7egypt.com/?p=345984
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

سنقوم اليوم بإلقاء النظر عن أهم المزارات السياحية في الغردقة فهي إحدى المدن المصرية الواقعة في جنوب غرب البحر الأحمر، وهي العاصمة الإدارية لمحافظة البحر الأحمر أهم ما يميز الغردقة هو مناخها اللطيف على مدار العام ، وتعتمد الغردقة اعتمادًا كليًا على الاقتصاد السياحي، وفي هذا المقال سنقوم بإدراج العديد من المعالم السياحية الجميلة.

أهم المزارات السياحية في الغردقة منطة السقالة

تعتبر السقالة من اهم الأماكن السياحية في الغردقة بمصر فهي القلب النابض للمدينة، المنطقة مليئة بالمنتجعات والمطاعم والأسواق وتشتهر بشواطئها الجميلة بسببها يوجد به مركز غوص خاص.

خليج مكادي

مكادي هي مدينة سياحية عالمية تقع بين سفاجا والغردقة على ساحل البحر الأحمر خاصة 35 كيلو متر جنوب الغردقة وتشتهر المدينة بالترفيه تشتهر بجوها ومنتجعاتها الراقية وهي من أهم المناطق السياحية في مصر.

مارينا الغردقة

يقع في منطقة Gravity Zone وهي منطقة ترفيهية شاملة بها جميع المرافق والترفيه، في العديد من الأماكن  حتى تتمكن من العثور على الفنادق الفخمة والملاهي الليلية والمراقص وأماكن التسوق والمراسي والعديد من الحفلات الصاخبة.

صحراء الغردقة

تتمتع الغردقة بصحاري جميلة توفر لك أجواء الإثارة والمغامرة والمرح، فلا تنشغل بالمياه وتحاول زيارة الصحراء لأنها من أهم مناطق الجذب في الغردقة لأنها غاية في الروعة مثير للاهتمام، يمكنك ركوب الدراجات الرباعية والجيب في الكثبان الرملية في المناطق النائية.

شاطئ أبو النحاس

يقع على بعد 65 كم جنوب شرق الغردقة موقع غطس من جزيرة شدوان مباشرة، وهي فرصة رائعة لاكتشاف سبع سفن غارقة تحت الماء وأشهرها كارناتيك حطام السفينة التي غرقت عام 1869 وما زالت بحالة جيدة جدًا.