مصرع مواطن وإصابة 4 أخرين إثر حادث انقلاب طريق “الغردقة – سفاجا”

مصرع مواطن وإصابة 4 أخرين إثر حادث انقلاب طريق “الغردقة – سفاجا”
حادث انقلاب سيارة نقل طريق الغردقة - سفاجا
https://www.sba7egypt.com/?p=437126
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق الغردقة – سفاجا اليوم السبت حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق، ما أسفر عن مصرع مواطن وإصابة 4 أخرين بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى للتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتقديم العلاج اللازم للمصابين.

 

تلقت غرفة عمليات اسعاف البحر الأحمر بلاغا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة نقل بطريق الغردقة – سفاجا، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 أخرين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثة.

تحريات مباحث البحر الأحمر

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة نقل بطريق الغردقة – سفاجا، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 أخرين بكدمات وجروح، وتم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف لمكان الحادث، وتم نقلهم لإحدى المستشفيات الخاصة القريبة من موقع الحادث والجثة بمستشفى الغردقة العام.

وتبين من الفحص أن السيارة التى تعرضت لحادث الانقلاب تحمل أرقام ” 7491 ى ب ر ” وكانت تقل عدد من العمال اليومية، وكذلك تبين ان المتوفى فى الحادث يدعى “عمرو محمد أحمد”، 21 سنة ، مقيم أسيوط، وإصابة كلا من “مصطفى عبدالنبى” 21 عاما، و”محمد حمودة” 32 سنة، و”محمود أحمد على” 19 سنة، و”محمد صفوت” 17 سنة، وجميعهم من محافظة أسيوط ويخضعون للعلاج والعناية الطبية.

تحرير محضر بحادث البحر الأحمر

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا