نتيجة وملخص مباراة الوصل وخورفكان دوري الخليج العربي الاماراتي

نتيجة وملخص مباراة الوصل وخورفكان دوري الخليج العربي الاماراتي
مباراة الوصل وخورفكان
https://www.sba7egypt.com/?p=464154
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يوفر موقع صباح مصر مباراة الوصل وخورفكان بث مباشر، بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الاثنين الموافق 3 من شهر مايو الجاري، لاستكمال مباريات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة دوري الخليج العربي الاماراتي للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة الوصل وخورفكان اليوم

ويدخل الوصل مباراة اليوم برصيد 34 نقطة وضعته في ترتيب المركز التاسع بجدول الدوري الإماراتي، بينما يليه مباشرةً منافسه في لقاء اليوم خورفكان، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 21، ويمكن مشاهدة المباراة في بث مباشر من خلال هذا المقال.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الوصل في الفوز بلقاء اليوم وخطف الثلاث نقاط التي تساعده في الوصول إلى ترتيب أعلى بالجدول، بينما يأمل خورفكان لخطف نقاط المباراة أيضاً سعيا خلف الهروب من مراكز الهبوط التي تهوى به من البطولة نهائياً.

 

موعد مباراة الوصل وخورفكان

وتنطلق مباراة الوصل وخورفكان اليوم الاثنين الموافق 3-5-2021، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم استضافة اللقاء على أرضية استاد زعبيل، ويتم نقلها عبر فضائية ابو ظبي الرياضية.

 

مشاهدة مباراة الوصل وخورفكان بث مباشر

ومن خلال الكود التالي يمكن الدخول لمشاهدة مباراة الوصل وخورفكان بث مباشر، نوفره اليكم بجودة الاتش دي العالية، التي تخلو من مشاكل البث المتعارف عليها من تقطيع أو تشويش أو ضعف في الصوت والصورة، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق خورفكان بهدفين مقابل هدف