نتيجة مباراة العين وإتحاد كلباء دوري الخليج العربي الاماراتي

نتيجة مباراة العين وإتحاد كلباء دوري الخليج العربي الاماراتي
مباراة العين وإتحاد كلباء
https://www.sba7egypt.com/?p=464133
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرضمباراة العين وإتحاد كلباء بث مباشر، يقدمها موقع صباح مصر بالتزامن مع حلول موعد انعقاد اللقاء اليوم الاثنين الموافق 3 من شهر مايو الجاري، والمقرر استضافتها على أرضية ملعب اتحاد كلباء لاستئناف منافسات الجولة لـ24 من عمر مسابقة دوري الخليج العربي الاماراتي للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة العين وإتحاد كلباء اليوم

ويدخل اتحاد كلباء لقاء اليوم برصيد 35 نقطة وضعته في ترتيب المركز السابع بجدول الدوري الإماراتي، بينما يحتل العين المركز السادس برصيد 37 نقطة، وهي المباراة التي ينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة الإماراتية، لذلك نوفرها اليكم في نقل مباشر للاستمتاع بمتابعة اللقاء.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ومن خلال لقاء اليوم يطمح العين في الفوز وحصد الثلاثة نقاط التي تساعده في ضمن المشاركة بالبطولة الآسيوية الموسم المقبل 2022، بينما يسعى اتحاد كلباء لتحقيق الفوز وخطف النقاط التي تساعده في الصعود إلى ترتيب أعلى داخل جدول الدوري ليضع اسمه بين أهم الفرق المنافسة على مدار الموسم.

 

موعد مباراة العين وإتحاد كلباء

وتقام مباراة العين وإتحاد كلباء اليوم الاثنين 3-5-2021، حيث تبدأ مع انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم يحتضن ملعب اتحاد كلباء اللقاء.

 

مشاهدة مباراة العين وإتحاد كلباء

ويمكن مشاهدة مباراة العين وإتحاد كلباء بث مباشر، حيث نوفر اليكم كود نقل اللقاء على أعلى مستوى من الجودة التي تمنح المشاهد متعة التركيز بأحداث اللقاء، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما