نتيجة وملخص مباراة النصر والظفرة دوري الخليج العربي الاماراتي

نتيجة وملخص مباراة النصر والظفرة دوري الخليج العربي الاماراتي
مباراة النصر والظفرة
https://www.sba7egypt.com/?p=464160
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض مباراة النصر والظفرة بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين اليوم الاثنين الموافق 3 من شهر مايو الجاري لاستكمال منافسات الجولة الرابعة والعشرين منذ انطلاق موسم دوري الخليج العربي الاماراتي 2020-2021.

 

مباراة النصر والظفرة اليوم

ويدخل نادي النصر لقاء اليوم بالمركز الخامس، بالتساوي مع نادي الشارقة برصيد 42 نقطة لكل فريق، بينما على الجانب الآخر يأتي الظفرة في ترتيب المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة، ليتقابل الطرفين في مباراة ليست سهلة يخوضها كل فريق رافعا شعار لا بديل للفوز.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويسعى النصر من خلال لقاء اليوم لخطف الفوز من نظيره آملا في الصعود لمركز أعلى، يعزز من موقف النصر ويؤهله للمشاركة في البطولة الآسيوية الموسم المقبل، حيث تعتبر المباراة فرصة هامة للعميد لاستعادة نغمة الانتصارات مجدداً، بينما يأمل الظفرة في الفوز باللقاء لتحقيق فوزا جديداً يحسب له في تلك الحالة المتدنية التي وصل إليها.

 

موعد مباراة النصر والظفرة

ويحل موعد مباراة النصر والظفرة اليوم الاثنين 3-5-2021، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن ينفرد قناة أبو ظبي الرياضية بنقل اللقاء.

 

مشاهدة مباراة النصر والظفرة

ويمكن الحصول على مشاهدة مباراة النصر والظفرة بث مباشر من خلال هذا المقال، حيث نوفره اليكم بارسال متواصل وإشارة قوية نبتعد من خلالها عن مشكلات البث المتعارف عليها من تقطيع وتشويش، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق النصر بثلاثة اهداف مقابل هدفين