نتيجة مباراة الوصل وعجمان الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة الوصل وعجمان الدوري الاماراتي
نتيجة مباراة الوصل وحتا
https://www.sba7egypt.com/?p=443561
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يوفر موقع صباح مصرمباراة الوصل وعجمان بث مباشر، بالتزامن مع حلول موعد عقد المواجهة بين الطرفين اليوم الاثنين الموافق 15 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الاماراتي للموسم الحالي 2020-2021، والتي يحتضنها استاد زعبيل بنادي الوصل.

 

مباراة الوصل وعجمان اليوم

ويدخل الوصل مباراة اليوم برصيد 30 نقطة تمكن من جمعها على مدار الجولات الماضية، والتي وصلت الى 20 جولة وضعته في المركز السابع من جدول الترتيب، بينما يأتي عجمان متأخراً بالمركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة جمعها من نفس عدد المواجهات، لذلك تعد مباراة اليوم فرصة لكلا الطرفين في استغلالها لحصد نقاط اللقاء وتحسين ترتيبه في الجدول.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويعد الفوز باللقاء هو الهدف الاسمى من اللقاء، حيث يود الوصل مواصلة الانتصار على نظيره بعد اخر مباراة جمعت بينهما وانتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما يسعى عجمان لرد اعتباره والاخذ بالثأر واسقاط نظيره تلك المرة، كما ان الفوز يساعد كلا الطرفين في تحسين الترتيب والصعود الى مركز أعلى بجدول الدوري الاماراتي.

 

موعد مباراة الوصل وعجمان

ويحل موعد مباراة الوصل وعجمان اليوم الاثنين 15-2-2021، في تمام الساعة الـ3:45 دقيقة بتوقيت مصر، الـ4:45 دقيقة بتوقيت السعودية، الـ5:45 دقيقة بتوقيت الامارات العربية، على ان يحتضن استاد زعبيل اللقاء ويتم نقله على قناتي دبي الرياضية وأبو ظبي الرياضية.

 

مشاهدة مباراة الوصل وعجمان بث مباشر

ويمكن مشاهدة مباراة الوصل وعجمان بث مباشر، من خلال هذا المقال الذي نوفر خلال بث مباشر وحصري للمباراة بجودة الاتش دي العالية التي يبحث عنها المتابع الكروي، رغبة في الاستمتاع بمتابعة كافة أحداث المباراة بدون انقطاع او تشويش في الارسال، ولمشاهدة المباراة اضغط هنـــــــا.

انتهت المباراة بفوز فريق الوصل باربعة اهداف مقابل هدفين