نتيجة وملخص مباراة الشارقة وخورفكان الدوري الاماراتي

نتيجة وملخص مباراة الشارقة وخورفكان الدوري الاماراتي
مشاهدة مباراة الشارقة وخورفكان
https://www.sba7egypt.com/?p=442015
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يوفر موقع صباح مصر مباراة الشارقة وخورفكان بث مباشر، حيث تقام المباراة اليوم الخميس الموافق 11 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر الدوري الاماراتي، على ان يستضيف ملعب الشارقة اللقاء.

مباراة الشارقة وخورفكان اليوم

وتثام مباراة الشارقة وخورفكان اليوم وكل فريق يضم نقاط سابقة في رصيده، حيث يدخل الشارقة اللقاء بالمركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الاماراتي، والذي وصل إليه بعدد نقاط 37 نقطة جمعها منذ انطلاق المسابقة للموسم الجاري، بينما يدهل خورفكان المواجهة بالمركز الحادي عشر، حيث يضم 18 نقطة في رصيده حتى الآن.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الشارقة من خلال هذا اللقاء بالفوز واسقاط نظيره لتعويض حالة التعثر التي تعرض اليها بعد خسارته أمام الجزيرة والنصر مما افقده صدارة الترتيب ووضعه في المركز الثالث، بينما يود خورفكان تحسين وضعه بالجدول والصعود الى ترتيب أعلى والهروب من المراكز البعيدة، لذلك يقاتل بكل قوته لحسم اللقاء لصالحه رغبة في تحصيل نقاط المباراة.

موعد مباراة الشارقة وخورفكان

موعد مباراة الشارقة وخورفكان يحل اليوم الخميس 11 مارس 2021، حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة الـ6:15 بتوقيت مصر، الـ7:15 بتوقيت السعودية، الـ8:15 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد نادي الشارقة اللقاء، ويتم نقله على فضائية أبو ظبي الرياضية الأولى.

مشاهدة مباراة الشارقة وخورفكان

ويمكن الحصول على مشاهدة مباراة الشارقة وخورفكان بث مباشر، من خلال هذا المقال حيث نقدم البث المباشر لأهم وأبرز اللقاءات التي يرغب حماهير الساحرة المستديرة الحصول عليها، وذلك بجود الاتش دي العالية والتي يمكن الحصول عليها ومشاهدة

انتهت المباراة بفوز فريق الشارقة بخمسة اهداف مقابل هدف