نتيجة وملخص مباراة العين والنصر الدوري الاماراتي

نتيجة وملخص مباراة العين والنصر الدوري الاماراتي
مباراة العين والنصر
https://www.sba7egypt.com/?p=451808
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض نتيجة مباراة العين والنصر بث مباشر، يمكن الحصول عليها من خلال موقع صباح مصر الآن حيث نعمل على نقل اللقاء بالتزامن مع حلول موعد إقامته اليوم الجمعة الموافق 2 من شهر أبريل الجاري، ضمن من منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإماراتي الممتاز، والمقرر استضافته على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين.

 

مباراة العين والنصر اليوم

ويخوض النصر مباراة اليوم وهو في المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري برصيد 39 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط بينه وبين المركز الرابع الذي يحتله فريق شباب الأهلي دبي برصيد 40 نقطة، بينما يأتي العين في الترتيب الذي يليه مباشر بالمركز السادس بفارق نقطتين فقط بينهما، حيث يضم 37 نقطة في رصيده جمعها من الجولات الماضية.

 

طموح الفريقين قبل المواجهة

ويطمح النصر في الفوز بلقاء اليوم لكسر الفارق بينه وبين شباب الأهلي دبي لدخول المربع الذهبي والمنافسة على اللقب ليصبح بين أهم اربع فرق في الدوري هذا الموسم، بينما يمتلك الغين الطموح نفسه راغبا في الصعود في لقاء اليوم للتعادل مع شباب الأهلي برصيد 40 نقطة مما يجعل الفرصة سانحة أمامه لدخول المربع الذهبي والمنافسة أيضا على اللقب.

 

موعد مباراة العين والنصر

ويحل موعد مباراة العين والنصر اليوم الجمعة الموافق 2-4-2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت مصر، السابعة والربع بتوقيت السعودية، الرابعة والربع بتوقيت جرينتش، على أن يحتضن اللقاء استاد هزاع بن زايد بنادي العين، ويتم نقله عبر فضائية أبوظبي الرياضية إتش دي.

 

مشاهدة مباراة العين والنصر

ومن خلال هذا المقال يمكن الحصول على مشاهدة مباراة العين والنصر بث مباشر، للوقوف على كافة أحداث اللقاء بالشوطين الاول والثاني، حيث ووفرت اليكم بجودة عاليه بدون قطع في الارسال أو تشويش في الصوت والصورة، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق النصر بثلاثة اهداف مقابل هدف