نتيجة وملخص مباراة الوحدة وإتحاد كلباء الدوري الاماراتي

نتيجة وملخص مباراة الوحدة وإتحاد كلباء الدوري الاماراتي
مباراة الوحدة وإتحاد كلباء
https://www.sba7egypt.com/?p=451816
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننقل مباراة الوحدة وإتحاد كلباء بث مباشر، نوفرها من خلال هذا المقال حيث يقرر عقد اللقاء اليوم الجمعة الموافق 2 من شهر أبريل الجاري، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري الإماراتي لهذا الموسم، وهي المباراة الثانية للطرفين بعد لقاء الدور الاول ديسمبر الماضي الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

مباراة الوحدة وإتحاد كلباء اليوم

ويخوض فريق الوحدة لقاءه اليوم وهو في المركز السابع الذي تمكن من الوصول إليه برصيد 35 نقطة تمكن من جمعها خلال اللقاءات الماضية منذ انطلاق الموسم، حيث نجح في تحقيق الفوز بـ9 لقاءات وحقق التعادل في 8 لقاءات أخرى وسقط في 5 مباريات فقط، بينما يأتي اتحاد كلباء في المركز التاسع بعدد نقاط 32 نقطة في رصيده، حيث فاز في 9 مواجهات أيضا وحقق التعادل في 5 وسقط في 8 أخرى.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا الفريقين في الفوز بلقاء اليوم وحصد نقاطه، التي تمكنه من تحسين ترتيبه في الجدول والصعود إلى مركز أعلى ليتمكنوا من المربع الذهبي الذي يمكنهم من المنافسة على اللقب للموسم الحالي 2021.

 

موعد مباراة الوحدة وإتحاد كلباء

ويحل موعد مباراة الوحدة وإتحاد كلباء اليوم الجمعة 2-4-2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت مصر، السابعة والربع بتوقيت السعودية، الرابعة والربع بتوقيت جرينتش، على أن يتم نقل اللقاء عبر فضائية أبوظبي الرياضية 2، ودبي الرياضية 2.

 

مشاهدة مباراة الوحدة وإتحاد كلباء

وفيما يلي يوفر موقع صباح مصر مشاهدة مباراة الوحدة وإتحاد كلباء بث مباشر، الذي يمتاز بجودته العالية التي تخلو من كافة مشكلات البث من تقطيع أو تشويش، ليستمتع المشاهد بمتابعة كافة أحداث اللقاء بتركيز، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق إتحاد كلباء بهدف مقابل لاشىء