نتيجة وملخص مباراة الوحدة والظفرة الدوري الاماراتي

نتيجة وملخص مباراة الوحدة والظفرة الدوري الاماراتي
مشاهدة مباراة الوحدة والظفرة
https://www.sba7egypt.com/?p=443908
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض نتيجةمباراة الوحدة والظفرة بث مباشر يتيحها موقع صباح مصر الآن، حيث يقرر إقامة المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الاماراتي للموسم الجاري 2020-2021، والمقرر استضافتها على استاد حمدان بن زايد.

مباراة الوحدة والظفرة اليوم

ويستضيف الظفرة نظيره اليوم وهو في المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة جمعها من الجولات الماضية، بينما يخوض الوحدة المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 29 نقطة طمعها منذ بداية الموسم في المواجهات الماضية، ويرجح أن تكون مباراة اليوم قوية يبذل خلالها كلا الطرفين كافة الجهود لحصد الفوز واسقاط الآخر.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الوحدة في خطف نقاط اللقاء والصعود الى مركز أعلى، لتحسين ترتيبه في جدول الدوري آملا في الصعود الى المربع الذهبي، بينما يخوض الظفرة اللقاء راغبا في اسقاط الوحدة وتذليل أحداث اللقاء لصالحه لتحسين ترتيبه وترك المراكز المتأخرة.

موعد مباراة الوحدة والظفرة

وتقام مباراة الوحدة والظفرة اليوم الثلاثاء 16-3-2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة الـ3:45 مساءا بتوقيت مصر، الـ4:45 بتوقيت السعودية، الـ5:45 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد حمدان بن زايد اللقاء، ويتم نقله على قناة أبو ظبي سبورت 1 بصوت المعلق أحمد الحامد.

مشاهدة مباراة الوحدة والظفرة

ويمكن الحصول على جودة عالية عند مشاهدة مباراة الوحدة والظفرة الآن، حيث نوفر اليكم نقل اللقاء بجودة الاتش دي العالية التي يبحث عنها المشاهد والتي تتميز بالابتعاد عن الانقطاع او الضغف في الارسال، والان لمشاهدة المباراة اضغط هنـــــــا.

انتهت المباراة بفوز فريق الوحدة بثلاثة اهداف مقابل لاشىء