نتيجة وملخص مباراة الشارقة والنصر الدوري الاماراتي

نتيجة وملخص مباراة الشارقة والنصر الدوري الاماراتي
مشاهدة مباراة الشارقة والنصر
https://www.sba7egypt.com/?p=440080
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع متابعي كرة القدم العربية مباراة الشارقة والنصر في بث مباشر ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من دوري الخليج العربي الإماراتي، يلتقي الفريقان في مباراة الإياب اليوم الأحد 7 مارس الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت مصر علي استاد آل مكتوب بنادي النصر، انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق الشارقة بهدفين مقابل هدف من فريق النصر.

مشاهدة مباراة الشارقة والنصر بث مباشر

يتصدر فريق الشارقة المركز الثالث في الدوري الإماراتي برصيد 37 نقطة، أما بالنسبة لفريق النصر فيحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة، كما تكون المنافسة قوية بين الفريقان يحرص خلالها كلاً منهم علي الفوز في اللقاء وحصد ثلاث نقاط غالية.

تنطلق صافرة اللقاء اليوم الأحد الموافق السابع من شهر مارس الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر، السابع والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة والربع بتوقيت دولة الإمارات المتحدة، كما يذاع اللقاء علي قناة أبو ظبي الرياضية الأولي حيث يلتقي الفريقان اليوم علي استاد آل مكتوم بنادي النصر.

معلومات مباراة الشارقة والنصر

المسابقة الأسبوع الـ 19 من دوري الخليج العربي الإماراتي
الملعب استاد آل مكتوب بنادي النصر
موعد المباراة اليوم الأحد 7 مارس 2021
القنوات الناقلة للمباراة AD SPORTS 1 HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 06:15
توقيت السعودية في تمام الساعة 07:15
توقيت الإمارات في تمام الساعة 08:15

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من منافسات الأسبوع التاسع عسر من دوري الخليج العربي الإماراتي مشاهدة مجانية بجودة عالية للمباراة من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بفوز فريق النصر بهدفين مقابل هدف