موعد مباراة مصر والبحرين في كأس العالم لكرة اليد 2023 والقنوات

موعد مباراة مصر والبحرين في كأس العالم لكرة اليد 2023 والقنوات
مباراة مصر والبحرين
https://www.sba7egypt.com/?p=636220
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يحتضن ملعب استاد مالمو أرينا لاستضافة إحدى المباريات العربية الخالصة في مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، وهي مباراة مصر والبحرين التي يلتقي فيها المنتخبان ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الرئيسي من البطولة الدولية التي تستضيفها دولة بولندا بالمشاركة مع مملكة السويد خلال شهر يناير الجاري 2023.

موعد مباراة مصر والبحرين في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 

تنطلق مواجهة مصر والبحرين المرتقبة في الجولة الثانية من منافسات الدور الرئيسي من مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، في عصر يوم السبت املوافق 21 يناير 2023، وذلك في تمام الساعة:

  • 4.30 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 5.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 6.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 3.30 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

موقف منتخب مصر من المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي بمونديال اليد للرجال 2023

يدخل منتخب مصر مباراته ضد منتخب البحرين في الجولة الثانية من الدور الرئيسي بمونديال اليد للرجال 2023، وهو يحتل المركز الأول من المجموعة الرابعة من هذا الدور.

بعد نجاحه في تحقيق الفوز على حساب منتخب بلجيكا في الجولة الأولى ووصوله إلى النقطة ال6، وتعثر منتخب الدنمارك أمام منتخب كرواتيا. بعد أن وقع في فخ التعادل، وتراجعه إلى المركز الثاني. برصيد 5 نقاط.

مباراة مصر والبحرين

مباراة مصر والبحرين

موقف منتخب البحرين من المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي بمونديال اليد للرجال 2023

بالرغم من نجاح منتخب البحرين في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الاولى من الدور الرئيسي بمونديال اليد للرجال 2023 على حساب منتخب أمريكا وتعادل منتخب الدنمارك أمام منتخب كرواتيا، إلا أنه يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

ويرجع ذلك إلى تفوق المنتخب الدنماركي في النقاط التي تأهل بها من الدور التمهيدي، وامتلاكه 5 نقاط. على عكس المنتخب البحريني الذي يملك 4 نقاط فق.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبحرين في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

يمكن للمشاهد المصري متابعة مباراة مصر والبحرين في عصر يوم السبت الموافق 2023-1-21 على قناتي: 

  1. ON TIME SPORTS 1HD.
  2. ELKASS Sports 3HD.
مباراة مصر والبحرين

مباراة مصر والبحرين

كم عدد المواجهات التي جمعت بين منتخبي مصر والبحرين لكرة اليد على مدار التاريخ؟ 

على مدار التاريخ التقى المنتخبين العربيين لكرة اليد “مصر والبحرين” في 7 مواجهات، كان الفوز فيها جميعًا حليف الفراعنة، عدا مواجهة واحدة فقط التي تمكن المنتخب الأحمر من الفوز بها.

وعلى صعيد منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد. فإن المنتخبين قد التقيا مرتين من قبل، واللتين كانتا في عامي 2011، 2017. بحيث حقق المنتخب البحريني فوزه الوحيد على مدار التاريخ في مواجهة 2011. بينما فاز المنتخب المصري في المواجهة الأخرى.