موعد مباراة تونس والجزائر في كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023

موعد مباراة تونس والجزائر في كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023
مباراة تونس والجزائر
https://www.sba7egypt.com/?p=637143
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

في واحدة من المباريات المرتقبة في مرحلة كأس الرئيس في مونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023، تقام مباراة تونس والجزائر في منافسات الجولة الأخيرة من هذه المرحلة من المسابقة.

وترجع أهمية هذه المواجهة إلى أن نتيجتها سوف تحدد مركز المنتخبين النهائي في المجموعة الثانية التي يلعبان ضمن منافستها، والذي من خلاله سوف يتحدد المركز الذي سوف يلعب عليه كِِل من المنتخبين.

موعد مباراة تونس والجزائر في كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023

يحتضن ملعب أورلين ارينا واحدة من المباريات التي تجمع الأشقاء العرب، وهي مباراة تونس والجزائر التي سوف يلتقي فيها المنتخبان مساء يوم الاثنين القادم الموافق 23 يناير 2023. ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة كأس الرئيس في مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، والمقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • 4.30 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 5.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 6.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 3.30 عصرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

ترتيب منتخب تونس في المجموعة الثانية من كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023

نجح منتخب تونس في تحقيق الفوز في الجولتين الأول والثانية من مرحلة كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023. مما جعله يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية من هذه المرحلة، برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطتين كاملتين عن أقرب منافسيه منتخب مقدونيا الشمالية.

وبهذه الانتصارات، أصبح نسور قرطاج بحاجة إلى تحقيق التعادل على الأقل أمام منتخب الجزائر حتى يضمن المركز الأول من جدول ترتيب هذه المجموعة، وبالتالي يضمن خوض مواجهة تحديد المركز ال25.

مباراة تونس والجزائر

مباراة تونس والجزائر

ترتيب منتخب الجزائر في المجموعة الثانية من كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023

لم يتمكن منتخب الجزائر من تحسين نتائجه خلال منافسات مرحلة كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023. بعد أن تلقى الهزيمة في كلتا الجولتين السابقتين من منافسات هذه المرحلة، وهو جعله يتذيل جدول ترتيب المجموعة الثانية. برصيد خالي من النقاط.

وبالرغم من تأزم موقف محاربو الصحراء في جدول ترتيب المجموعة الثانية، إلا أنه يملك فرصة تحسين مركزه في المجموعة والتقدم إلى المركز الثالث. في حالة تمكن من تحقيق الفوز على حساب منتخب تونس.

وبالتالي سوف يضمن المنتخب الجزائري خوض لقاء تحديد المركز ال29. بدلًا من لقاء تحديد المركز ال31، الذي سوف يخوضه. في حالة انهى هذه المرحلة من المونديال، بالتواجد في المركز الرابع.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والجزائر في كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023

يمكن لمتابعي مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 من داخل الوطن العربي، متابعة مواجهة تونس والجزائر في منافسات الجولة الثالثة من كأس الرئيس من البطولة مساء يوم الاثنين الموافق 2023-1-23 عبر قناتي: 

  1. “Arryadia TNT”.
  2. ELKASS Sports 3HD.
مباراة تونس والجزائر

مباراة تونس والجزائر

كم عدد المواجهات التي جمعت بين تونس والجزائر على مدار التاريخ؟

تقابل منتخب تونس مع منتخب الجزائر في 29 مواجهة على مدار التاريخ. في المسابقات المختلفة، والتي من بينهم مواجهتين فقط في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال.

وخلال هذه المواجهات. حسم منتخب تونس معظم هذه المواجهات. بمجموع 17 مواجهة. بينما لم يتمكن منتخب الجزائر من الفوز سوى في 9 لقاءات، وكان التعادل هو نتيجة ثلاث مواجهات فقط بين المنتخبين.