توقيت مباراة ألمانيا والنرويج لتحديد المركز الخامس في مونديال اليد

توقيت مباراة ألمانيا والنرويج لتحديد المركز الخامس في مونديال اليد
مباراة ألمانيا والنرويج
https://www.sba7egypt.com/?p=639100
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد ملعب تيلي 2 أرينا؛ لاستضافة مباراة ألمانيا والنرويج؛ في مواجهة مصيرية؛ لتحديد المركز الخامس في مونديال اليد رجال 2023؛ في النسخة الثامنة والعشرين منه.

ويبحث كل منتخب عن كيفية الخروج بأقل الخسائر من البطولة؛ من خلال حصد المركز الخامس. وخاصًة؛ بعد أن فَشل كلًا منهما من حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور النصف نهائي، والتعرض فيه للهزيمة.

تاريخ مباراة ألمانيا والنرويج لتحديد المركز الخامس في مونديال اليد 2023

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن، والتي سوف يلتقي فيها المنتخب الألماني مع المنتخب النرويجي؛ في مواجهة تحديد المركز الخامس في النسخة الثامنة والعشرين من مونديال اليد رجال 2023.

وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد قد اَستقر على خوض هذه المواجهة عصر غدًا الأحد؛ المُوافق 29 من شهر يناير الجاري.

مباراة ألمانيا والنرويج

موعد وتوقيت مباراة ألمانيا والنرويج في كأس العالم لكرة اليد

في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين؛ يلتقي منتخب الماكينات الألمانية مع غريمه النرويجي مجددًا في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023.

وذلك؛ بعد أن اَلتقيا مرة من قبل في نفس النسخة في الدور الأساسي. ومن المُقرر أن تبدأ أحداث هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الخامسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

سبب خوض المنتخبين هذه المواجهة 

يعود سبب خوض المنتخبين هذه المواجهة؛ بعد أن وَدع الثنائي منافسات البطولة من الدور الربع نهائي. ووجود بعض التعديلات التي أَجراها الاتحاد الدولي لكرة اليد، والتي تنص على تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن؛ من خلال لعب مباراتين.

وكان المنتخبان قد تَمكنا من تحقيق الانتصار في أول مواجهة، ويتبقى هذه المواجهة؛ ليتم حسم صاحب المركز الخامس والسادس في البطولة بشكل رسمي.

والجدير بالذكر، أن المنتخب الألماني تَمكن من لعب هذا اللقاء؛ بعد أن حَقق الانتصار على مصر؛ بنتيجة 35/34. بينما، تَمكن المنتخب النرويجي من تحقيق الفوز على المجر؛ بنتيجة 33/25.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين المنتخبين؟

وَصلت عدد اللقاءات السابقة، التي جَمعت بين المنتخبين في جميع المسابقات والبطولات إلى 12 مباراة كاملة.

كانت الغلبة حاضرة؛ لصالح المنتخب النرويجي، الذي تَمكن من تحقيق الانتصار على غريمه في ست مباريات. ولم يذق طعم الخسارة؛ سوى في ثلاث مباريات فقط، وحَسم التعادل نتيجة أول ثلاث مواجهات بينهما.

عدد المواجهات التي تَقابل فيها الثنائي في كأس العالم لليد

اَلتقي المنتخبان في العديد من المواجهات السابقة في بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي وَصلت إلى ست مواجهات. من بينهم، مواجهة في نفس النسخة الحالية من البطولة في الدور الأساسي.

وتَمكن فيها المنتخب النرويجي من تحقيق الانتصار؛ بنتيجة 28/26. وبالنسبة لإجمالي عدد المباريات؛ فإن النرويج حَققت الفوز على ألمانيا في أربع مباريات، وتَعادلت في مباراتين. ولم يسبق لمنتخب الماكينات تحقيق أي انتصار على غريمه في المونديال؛ حتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والنرويج

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ عبر مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية، بالإضافة إلى القناة الرسمية التابعة للاتحاد الدولي لكرة اليد على اليوتيوب.

مباراة ألمانيا والنرويج