موعد مباراة الدنمارك وإسبانيا في نصف نهائي مونديال اليد 2023

موعد مباراة الدنمارك وإسبانيا في نصف نهائي مونديال اليد 2023
مباراة الدنمارك وإسبانيا
https://www.sba7egypt.com/?p=638722
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

سوف يكون العاشقين لكرة اليد من كل البلدان المختلفة. في موعد مع واحدة من المباريات النارية، وهي مباراة الدنمارك وإسبانيا التي سوف يلتقي فيها المنتخبان ضمن منافسات الدور النصف النهائي من كأس العالم لكرة اليد للرجال بولندا – السويد 2023.

وعقب انتهاء منافسات الدور الربع النهائي من المسابقة، والتعرف على الأربعة الكبار، والذين من خلالهم سوف نتعرف رسميًا على المتأهلية إلى نهائي البطولة، ومن ثَم حامل لقب ال25 من مونديال اليد.

موعد مباراة الدنمارك وإسبانيا في نصف نهائي مونديال اليد للرجال 2023

يحتضن ملعب إرغو أرينا واحدة من أمتع وأقوى المباريات المرتقبة في مونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023، وهي مباراة الدنمارك وإسبانيا التي تقام في منافسات الدور النصف النهائي من المسابقة، وتنطلق في مساء يوم الجمعة الموافق 27 يناير 2023، في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

كيف تأهل منتخب الدنمارك إلى المربع الذهبي بكأس العالم لكرة اليد 2023؟

تمكن منتخب الدنمارك من مواصلة انتصاراته في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، ونجح الصعود إلى المربع الذهبي من المسابقة. بعد أن سحق منتخب المجر. بنتيجة 23-40.

مباراة الدنمارك وإسبانيا

مباراة الدنمارك وإسبانيا

كيف تأهل منتخب إسبانيا إلى المربع الذهبي بكأس العالم لكرة اليد 2023؟

بعد الهزيمة الأخيرة التي كان قد تعرض لها منتخب إسبانيا في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الرئيسي من مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023. تمكن الماتادور الإسباني من العودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات.

ونجح في تحقيق نصرًا كبيرًا على حسب واحد من المنتخبات التي كانت مرشحة للتويج باللقب في النسخة الحالية بقوة، وهو منتخب النرويج. بنتيجة 34-35.

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وإسبانيا في نصف نهائي مونديال اليد للرجال 2023

يمكن لعشاق المتعة والإثارة في عالم كرة اليد. متابعة اللقاء المرتقب بين الدنمارك وإسبانيا في نصف نهائي مونديال اليد للرجال 2023، في مساء يوم الجمعة الموافق 2023-1-27 عبر قناة:

  1. ELKASS Sports 3HD.
مباراة الدنمارك وإسبانيا

مباراة الدنمارك وإسبانيا

كم عدد المواجهات التي جمعت بين الدنمارك وإسبانيا على مدار التاريخ؟

يوجد تاريخ طويل من المواجهات التي جمعت بين الدنمارك وإسبانيا، حيث سبق وأن تقابل المنتخبان في 19 مواجهة، في مختلف المسابقات القارية والدولية. باعتبار المنتخبان يتواجدان في قارة واحدة، وهي قارة أوروبا.

أما نتائج المنتخب الدنماركي “بطل العالم” في هذه المواجهات. فإنه قد تمكن من تحقيق الفوز في 12 مباراة. بينما لم يتمكن المنتخب الإسباني من تحقيق الانتصار، سوى في 7 لقاءات.

والحدير بالذكر أن مواجهة يوم الجمعة 2023-1-27 بين الدنمارك وإسبانيا. في منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم لكرة اليد، سوف تكون المواجهة السابعة التي تجمع بين المنتخبين. في منافسات المسابقة الدولية.