تعرف على أسعار شقق سكن لكل المصريين 3 وشروط ورابط التقديم

تعرف على أسعار شقق سكن لكل المصريين 3 وشروط ورابط التقديم
الاسكان الاجتماعى
https://www.sba7egypt.com/?p=602022
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تصدر شعار سكن لكل المصريين 3 محركات البحث خلال الفترة الماضية، مع اعلان صندوق الإسكان الاجتماعي التجهيز للاعلان عن طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب وتسلم بصورة فورية ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنخفضي ومتوسطي الدخل.

 

واشار تقرير الصندوق الى طرح الوحدات السكنية الجديدة في محافظات مصر، حيث نستعرض الاسعار وطريقة التقدم وأماكن الوحدات.

سكن مصر 3

سكن مصر 3


حيث تقدم تلك الشقق السكنية لمنخفضي ومتوسطي الدخل، وتأتي في اطار ضمن مبادرة البنك المركزي والتي تقدم تقسيط لمدة 30 عام، مع اسعار عائد 3% في السنه الواحدة.

أماكن شقق سكن لكل المصريين 3

واشار التقرير الصادر عن صندوق الإسكان الاجتماعي الى طرح الوحدات السكنية في:
الأقصر
المنيا الجديدة
القليوبية
برج العرب الجديدة
المنيا
الفيوم، الفيوم الجديدة
البحيرة
شمال سيناء
كفر الشيخ
الدقهلية
أسوان
مرسى مطروح
أسيوط
دمياط
قنا
سوهاج
المنوفية
بني سويف
الإسماعيلية
أخميم الجديدة
الشرقية
السويس
الغربية

مواعيد تسليم الوحدات السكنية

اكدت التصريحات الصحفية الصادرة عن الصندوق على تسليم وحدات سكنية في 18 شهرًا بمدينة غرب المطار ومدينة جرزا القطوري، ومدينة العياط، وايضا مدينة دمنهور، على ان يتم تسليم الشقق الاخرى بصورة فورية.

سكن مصر 3

سكن مصر 3

طرح كراسة شروط سكن لكل المصريين 3

على ان يتم طرح كراسة شروط سكن لكل المصريين 3 من الأحد 25 سبتمبر الجاري والى يوم 1 أكتوبر المقبل للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومن يوم 2 أكتوبر المقبل والى يوم 27 أكتوبر المقبل، ضرورة سداد مقدم جدية الحجز، والمصروفات الإدارية .

أسعار شقق سكن لكل المصريين 3

وجاءت اسعار شقق سكن لكل المصريين 3 الجديدة التي يتم طرحها خلال ايام ما بين لمنخفضي الدخل 194 و310 آلاف جنيه، ويصل قيمة المقدم لجدية الحجز الى نحو 15 و22 ألف، مع التقسيط لمدة تصل إلى 30 عامًا بفائدة 3% سنويًا متناقصة.

سكن مصر 3

سكن مصر 3

شروط ورابط التقديم

من ابرز الشروط للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية الجديدة ان يكون الحد الأقصى للدخل 6000 جنيه شهري للأعزب، و8000 جنيه للأسرة في الشهر، لفئة منخفضي الدخل، ومتوسط الدخل 13000 جنيه للأعزب في الشهر، و18000 جنيه للأسرة في الشهر.

كما يكون من الضروري للاسرة او الفرد ان لايكون من الحاصلين على الدعم المادي سابقا في ايا من مشروعات الصندوق على ان يتم توفير التقديم على الموقع الالكتروني من خلال هذا الرابط “https://cservices.shmff.gov.eg/”.

إقرأ أيضاً

طرح وحدات سكنية جديدة لمنخفضي ومتوسطي الدخل في 25 محافظة .. تعرف على التفاصيل