طرح وحدات سكنية جديدة لمنخفضي ومتوسطي الدخل في 25 محافظة .. تعرف على التفاصيل

طرح وحدات سكنية جديدة لمنخفضي ومتوسطي الدخل في 25 محافظة .. تعرف على التفاصيل
سكن مصر 3
https://www.sba7egypt.com/?p=601071
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اطلق الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليمن طرح وحدات سكنية جديدة كاملة التشطيب في 25 محافظة على مستوى الجمهورية، ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

واشار الوزير في تصريحات الى طرح المجموعة السكنية ضمن مشروع سكن لكل المصريين 3″ للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل.

سكن مصر 3

سكن مصر 3

طرح شقق جديدة في 25 محافظة

على ان إتاحة التمويل العقاري بعائد 3 % على مدار 30 سنه في ذلك الطرح الجديد يأتي في ظل جهود الدولة نحو توفير السكن الملائم للمواطنين على ان يتم طرح الوحدات السكنيه في محافظة الأقصر، ومحافظة القليوبية، ومدينة برج العرب الجديدة، ومحافظة الفيوم، ومدينة الفيوم الجديدة، ومحافظة البحيرة، ومحافظة كفر الشيخ، ومحافظة مرسى مطروح، ومحافظة أسيوط، ومحافظة المنوفية، ومحافظة الإسماعيلية، ومحافظة سوهاج، ومدينة أخميم الجديدة، ومحافظة الشرقية، ومحافظة السويس، ومحافظة بني سويف، ومحافظة الغربية، ومحافظة دمياط، ومحافظة أسوان، ومحافظة الدقهلية، ومحافظة شمال سيناء، ومحافظة قنا، ومحافظة المنيا، ومدينة المنيا الجديدة.

بالإضافة إلى شقق سكنيه في مدينة أكتوبر الجديدة غرب المطار وجرزا القطوري والعياط ومدينة دمنهور، لدعم التمويل العقاري.

سكن مصر 3

سكن مصر 3

التقديم على شقق الاسكان

على ان يتم شراء كراسة الشروط، مع تقديم مقدم جدية الحجز، والمصروفات الإدارية، في البريد المميكن بداية من يوم الأحد 25 سبتمبر 2022، والى السبت 1 أكتوبر 2022 لذوي الاحتياجات الخاصة.

وبداية من الأحد المقبل الموافق 2 أكتوبر 2022، والى الخميس 27 أكتوبر 2022، لكل المواطنين، على ان يتم دفع مقدم 10 % لوحدات محدودي الدخل، وكذلك 15 % لوحدات متوسطي الدخل، وعلى اقساط 30 عامًا، مع عائد 3 % سنويًا.

مقدم حجز الوحدات السكنية

وتتراوح ما بين 194 و310 آلاف جنيه، و مقدم جدية الحجز ما بين 15 و22 ألف جنيه، طبقا لبرنامج سكن لكل المصريين، وتواكب الزيادة لتحصل على وحدات سكنية مدعومة، لفئة منخفضى الدخل 6000 جنيه شهرياً للأعزب، و8000 جنيه شهرياً للأسرة، ومتوسطى الدخل يصل الى 13000 جنيه شهرياً للأعزب، و18000 جنيه شهرياً للأسرة.

إقرأ أيضاً

شكرا يا ريس وعد وأوفى .. سكان قرية الصيادين برأس البر: كنا عايشين في عشش بوص وخشب واستلمنا شقق أدمية