تسليم 10 أسر من عقار كرموز المائل وحدات سكنية في بشاير الخير 3 بالإسكندرية

تسليم 10 أسر من عقار كرموز المائل وحدات سكنية في بشاير الخير 3 بالإسكندرية
عقار كرموز المائل
https://www.sba7egypt.com/?p=387042
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت محافظة الإسكندرية بالبدء في تسليم 10 أسر من عقار كرموز المائل وحدات سكنية في بشاير الخير 3، وهذا بعد أن تم إخلاء العقار من السكان حرصاً علي أرواحهم.

 

حيث بدأت المحافظة اليوم في هدم العقار المائل بعد أن ظهر تصدع في الأرضيات وميل مفاجئ 50 سم، مما يمثل خطورة داهمه علي السكان.

عقار كرموز المائل

كما أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم الخميس 27 نوفمبر عن تسليم عدد عشر أسر من أهالي العقار المتضررين من ميل العقار والإخلاء.

حيث تم تسليم السكان الوحدات السكنية في مدينة بشاير الخير 3، وهذا بعد أن التقي المحافظ بالسكان يوم الثلاثاء الماضي داخل مدرسة بالقرب من العقار المائل في منطقة كرموز غرب المحافظة.

تسليم السكات وحدات في بشاير الخير 3

كما استمع إلي شكوى السكان وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإصدار أوامره بالدعم الكامل للسكان، حيث تم منح كل أسرة شقة سكنية في وحدات بشاير الخير 3.

حيث قال اللواء محمد الشريف أنه أصدر تعليمات للمهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب بإجراء قرعة علنية وتسليم السكان الوحدات السكنية مباشرة.

كما أن هذه الوحدات تتضمن الأثاث والأجهزة الكهربائية والمنزلية مجاناً للسكان، حيث تم بحث الحالة الاجتماعية للمتضررين من العقار المائل وتم استكمال جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية: 10 مدارس لاستقبال المتضررين من هطول الأمطار وعقار كرموز المائل