أسعار فائدة كل شهادة إستثمار البنك الأهلي المصري ابريل 2020 بعد قرار المركزي

أسعار فائدة كل شهادة إستثمار البنك الأهلي المصري ابريل 2020 بعد قرار المركزي
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=245803
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر أسعار فائدة كل شهادة إستثمار يطرحها في الوقت الراهن خلال شهر ابريل الجاري لعام 2020 بالتزامن مع قرار البنك المركزي المصري بخصوص سعر الفائده في الوقت الراهن بسبب الازمه التي تمر بها البلاد وللخوف من زيادة معدلات التضخم التي بدأت في التحسن مؤخراً.

 

فيما أصبح الإستثمار داخل البنوك هو احسن إستثمار يقبل عليه المواطنين في الوقت الراهن بعد ان ظهرت حالات النصب والاحتيال من شركات استثمار الأموال والعقارات في الوقت الحاضر.

إقرأ أيضاً

في 3 خطوات عبر الإنترنت احصل على 1000 جنيه كل شهر لمده عام من البنك الأهلي المصري أو بنك مصر

الشهادة البلاتينية

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

الا ان البنك الأهلي المصري يقدم شهادات إستثمار بعائد ينافس الإستثمار في اي مكان اخر، والمشاريع حيث يطرح الشهادة البلاتينية التي تعد احدث وأفضل شهادة استثمارية قدمها البنك للأموال، عشان خاطر لما جئت لك انت قاعده فيها ايه ده قد تصل الى 15% والتى تصرف شهريا لمده عام دون تغير في سعر الفائدة، وبإمكانك الحصول على مبلغ 500 جنيه في حاله ايداع او شراء شهاده بقيمه 40 الف جنيه مصري كم امكانيه الحصول على 1000 جنيه شهريا لمده عام دون ان يتغير في حاله شراء شهاده استثماريه تحمل اسم الشهاده البلاتينيه من البنك الاهلي المصري بقيمه 80000 جنيه مصري.

إقرأ أيضاً

بالأرقام أسعار فائدة شهادة إستثمار البنك الأهلي المصري بكل فئاتها لشهر ابريل 2020

مجموعة ب

تعد ثاني افضل شهاده يطرحها البنك الاهلى المصرى والتى تحمل اسم شهاده البنك الاهلي المصري المجموعة ب التي تستحوذ على اللقب الافضل بين الشهادات المطروحة على تستمر لمده عام كامل وتصرف فائدتها شهرياً وتاتي بفائده 12.5% اللي ان شهاده البلاتينية تعد بديل لها على ان يمكنك ربح 103 جنيه شهريا لمده عام في حاله شراء شهادة بقيمه 10000 جنيه مصري تحمل اسم الشهاده مجموعه ب من البنك الاهلي المصري.

الشهادة الثلاثية

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

إقرأ أيضاً

صرف 500 جنيه كل شهر من البنك الأهلي المصري و بنك مصر من خلال 4 خطوات
كما يقدم البنك ايضا نفس الشهادات بعائد شهرى يشرب شهريا ولكن فائده ثمانيه وربع في المئه يمكنك الحصول على مبلغ 68 جنيه مصري شهريا في حاله امتلاك شهاده استثمار بقيمه 10000 جنيه مصري على أن تزيد الفائدة كلما زادت القيمه الشرائيه للشهادة.

الشهادة الخماسية

يطرح البنك الشهاده الخماسيه ذات العائد الشهري التي تستمر لمده خمس سنوات بفائده تصل الى 11 في الميه ثابته لمده خمس سنوات حيث يصل او يربح العميل مبلغ 95 جنيه في الشهر لمده خمس سنوات بدون اي تغير في حاله شراء شهاده استثمار بقيمه 10000 جنيه مصري.

ومن جانب آخر يواصل البنك المصري طرح شهاده امان المصريين بفائده 16 في الميه تصرف كل عام ولكن لا لديها بعض الشروط يمكنك التعرف عليها من خلال الفرع الخاص بالبنك اللي عندها شهاده تأمينية في المقام الاول وليست شهاده استثماريه.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

إقرأ أيضاً

بـ 500 جنيه أحصل على معاش شهري لمدة 15 عام من البنك الأهلي المصري تعرف على الخطوات