صرف 500 جنيه كل شهر من البنك الأهلي المصري و بنك مصر من خلال 4 خطوات

صرف 500 جنيه كل شهر من البنك الأهلي المصري و بنك مصر من خلال 4 خطوات
بنك مصر و البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=240947
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم البنك الأهلي المصري وبنك مصر مجموعة من المميزات التى تقدم ميزة صرف 500 جنيه كل شهر بخطوات بسيطة وسهلة للغاية حيث أصبح إستثمار الاموال أسهل من السابق انت بحاجه فقط إلى بنك بعمل على إدارة أموالك واستثمارها لتحصل على ربح من المال طوال فترة الإستثمار.

خفض أسعار الفائدة

بعد الأزمة الأخيرة التي تشهدها البلاد وتوقف بعض المشاريع التي كانت تدر ربحاً يومياً او شهرياً او سنوياً على بعض المواطنين و أصحاب رؤوس الأموال، بالتزامن مع إعلان البنك المركزي المصري خفض أسعار الفائدة.

شهادة الإستثمار في البنك الأهلي وبنك مصر

الا أن البنك الأهلي المصري وكذلك بنك مصر قرروا صرف مبلغ 500 جنيه شهرياً لمده عامل في حالة استثمار مبلغ 40 الف جنيه مصري من خلال شراء شهادة الإستثمار الجديدة التي تقدم فائدة 15% تصرف شهريا لمده عام كامل.

شهادة إستثمار ذات فائدة 15%

يقدم بنك مصر وكذلك البنك الأهلي المصري شهادة إستثمار جديدة من نوعها تقدم فائدة كبيرة تصل إلى 15% بشكل ثابت على مدار عام دون أي تغير حتى لو حدثت اي تغيرات في أسعار الفائدة وفقاً لقرار البنك المركزي المصري بخفض الفائدة الخاصه بـ بنك مصر و بنك الأهلى المصري ثابته في حاله الشراء.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلى المصرى

البنك الأهلى المصرى

يقدم البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية التي تقدم ربح ثاتب لمده عام كامل بفائدة 15% نصرف شهرياً حيث يمكنك الان شراء شهادة الإستثمار الجديدة من البنك إلكترونيا أو هاتفياً للحصول على 500 جنيه مصري شهرياً في حالة شراء شهادة إستثمار بقيمة 40 الف جنية مصري أو شراء شهادة إستثمار جديدة بقيمة 80 الف جنية مصري لتحصل على 1000 جنيه شهرياً.

طريقة الشراء في 4 خطوات من البنك الأهلي المصري

وتنقسم طريقه الشراء الالكترونية وهاتفية حيث يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء المخصص من البنك الأهلي المصري، وهو رقم من داخل مصر 19623 او من خارج مصر على رقم 0020219623 وذلك، وتكون بالتواصل مع احد ممثلي خدمه العملاء ل تطلب منك ادخال الاسم كاملا والرقم القومي وتاريخ اخر معامله ماليه تمن على حسابك في البنك وعندها تقوم بطلب شراء شهادة إستثمار جديدة بالقيمة التي ترغب فيها وتتم عملية الشراء في ثواني معدودة.

كما يمكن شراء الكترونيه من خلال الدخول الى موقع الأهلي نت او من خلال الرابط التالي https://www.nbe.com.eg ، وو تسجيل الدخول الى حسابك الشخصي وعدها تقوم بالضغط على كلمه اصدار وداع جديده واختيار الشهاده الاستثماريه التي ترغب في شرائها مع اضافه الاموال التي ترغب في استثمارها واختيار مده الشهاده التي تكون سنه، تعليمات تجديدها او لا وكذلك الحساب المراد اضافه اليه الفائدة وكذلك الحساب المراد إضافة اليه الأموال بعد انتهاء فتره الشهادة.

بنك مصر

بنك مصر

بنك مصر

لا تختلف المميزات كثيرا فتقدم نفس الشهادة الإستثمارية من خلال بنك مصر بنفس الفائدة التى تصرف شهرياً وتقدر بـ 15% والتي تستمر لمدة سنه واحدة ويمكن تجديدها.

طريقة شراء شهادة بنك مصر ذات فائدة 15%

يمكنك الشراء من خلال الخدمه الالكترونيه او من خلال خدمه العملاء، فما عليك سوى الاتصال بالرقم التالي 19888 من داخل مصر او بالرقم التالي 0020219888 خارج مصر وطلب التحدث مع أحد موظفي خدمة العملاء لطلب الشراء الذي يطلب منك إدخال الإسم كاملاً والرقم القومي و اخر قيمة معامله ماليه تمت على حسابك، يكون موظف خدمه العملاء بشراء فى ثوانى معدودة.

كما يمكنك الإنتقال إلى الموقع الرسمي الخاص بـ بنك مصر عبر شبكه الانترنت او من خلال هذا الرابط https://www.banquemisr.com/ar والدخول الى حسابك الشخصي والتقديم على الشراء من خلال اختيار اصدار ودائع جديده اختيار المنتج الخاص التي تعطي لشرائه مع اضافه الاموال المراد استثمارها وكذلك بعض المعلومات والضغط على كلمه تنفيذ لتنفيذ المهمة خلال ثواني معدودة.

بنك مصر و البنك الأهلي المصري

بنك مصر و البنك الأهلي المصري

إقرأ أيضا