مميزات الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي المصري وسعر الفائدة 15%

مميزات الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي المصري وسعر الفائدة 15%
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=229471
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

في وسط الأزمة التي تشهدها كل دول العالم يقدم البنك الأهلي المصري شهادة استثمار جديدة بفائدة تصل إلى 15% شهرية لمده عام، والتي تحمل اسم الشهادة البلاتينية .

واعلن البنك مؤخراً في بيان رسمي عن إقبال المواطنين بشكل كبير على شراء تلك الشهادة الاستثمارية حتى سجلت القيمة الشرائية 27 مليار جنية بحسب بيان البنك الأهلي المصري .

الشهادة الاستثمارية

حيث تأتي تلك الشهادة الاستثمارية في مقدمه الشهادات الإستثمارية التي تقدمها كافة البنوك المصرية بل وأصبحت أكثر الافكار ربحا واستغلالا الأموال وخاصة مع اضطرابات الأسواق بالتزامن مع فرض حظر التجوال وقلة عدد الساعات وكذلك مع دعوات البقاء في المنازل ضمن الخطة الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار الفيروس .

مميزات شهادة استثمار البنك الأهلي المصري

اما عن المميزات التي يحصل عليها العميل في حالة شراء شهادة استثمار البنك الأهلي المصري الجديدة ذات الـ 15% فائدة شهرية، فتكون اول ميزة من صمم سلسلة المميزات أن يحصل العميل على فائدة قدرها 15% في العام الواحد والتي تصرف بشكل شهري اي كل شهر فضلا عن أن مده الشهادة الاستثمارية تعد عام واحد فقط أي تستمر لمده 12 شهر فقط ويمكنك شراء الشهادة بمبلغ 1000 جنيه ومضاعفاتها.

وعلى سبيل المثال يمكنك الحصول على ربح شهري ثابت على مدار عام بقيمة 1000 جنيه كل شهر لمده 12 شهر في حالة شراء شهادة استثمار البنك الأهلي المصري الجديدة ذات فائدة 15% تصرف شهرياً بقيمة 80 الف جنيه مصري .

 

إقرأ أيضا