أسعار الفائدة على شهادات إستثمار وادخار البنك الأهلي المصري

أسعار الفائدة على شهادات إستثمار وادخار البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=213319
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

البنك الأهلي المصري من أكبر وأقدم البنوك المصرية والتي طور من نفسه وإدارته بشكل كبير، وقد وصل عدد فروع البنك الأهلي المصري ما يقرب من 338 فرع على مستوى الجمهورية، أما عدد الفروع التي تقدم كافة الخدمات البنكية للعملات عددها حوالي 267 فرع.
ونظرًا لعراقة هذا الصرح الاقتصادي الضخم، سوف نسلط بعض الضوء حول أسعار الفائدة في البنك الأهلي المصري وخاصة فيما يخص حسابات التوفير وشهادات الادخار والاستثمار.

أسعار الفائدة في البنك الأهلي المصري

 

وفقا لأخر القرارات التي صدرت من البنك الأهلي، حيث صرح أحد موظفي خدمة العملاء أن البنك الأهلي قد قام بتخفيض الفائدة على جميع حسابات التوفير بشكل خاص بنسبة تتراوح بين ال 1% ولا تتعدى نسبة ال 1.5 % خلال الشهور الماضية، ويجدر بنا ذكر أن البنك الأهلي يقدم لعملائه أربعة شرائح مختلفة من حسابات التوفير وهي حساب توفير المدخر الصغير، وحساب توفير المعاش، وكذلك حساب التوفير وأخيرا حساب توفير المستقبل.

أسعار الفائدة في البنك الأهلي

طُبق قرار البنك المركزي المصري على البنك الأهلي شأنه في ذلك شأن باقي البنوك المحلية والعالمية الموجودة في مصر، حيث تم تخفيض أسعار الفائدة وكذلك شهادات الادخار والودائع البنكية بنسبة تصل إلى حوالي 1%، أما فائدة القروض الشخصية فقد تم تخفيضها إلى حوالي 0.5% وذلك القرار تم الإعمال به بشكل رسمي من أواخر سنة 2019 الماضية.

ومن الأمور التي ينبغي عليك متابعنا الكريم معرفتها أن البنك الأهلي المصري يبدأ في حساب الفائدة على حسابات التوفير التي تشتمل على رصيد حوالي 3000 جنيه لما فوق، مما يعني أن أي حساب رصيده أقل من ذلك لا يحتسب عليه أي فوائد، مع العلم أن فتح حساب يبدأ من إضافة رصيد بقيمة 1000 جنيه مصري فقط لا غير.

إقرأ أيضاً

تعرف على أسعار فائدة كافة شهادات الإستثمار 2020 في البنك الأهلي المصري