بالأرقام أسعار فائدة شهادة إستثمار البنك الأهلي المصري بكل فئاتها لشهر ابريل 2020

بالأرقام أسعار فائدة شهادة إستثمار  البنك الأهلي المصري بكل فئاتها لشهر ابريل 2020
البنك الأهلى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=233943
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بعد وقائع سرقات التي شهدتها محافظات مصر بسبب إستثمار الأموال يقدم صلاح مصر اسعار شهادات الإستثمار في البنك الأهلي المصري لشهر أبريل عام 2020 والتي تعد أبسط واسهل اساليب إستثمار الأموال في مصر واكثرها أمانا.

بالرغم من الحالة الاقتصاديه التي تشهدها البلاد يستمر البنك الأهلي المصري في تقديم العديد من الخدمات والمميزات، لكل العملاء الجدد والحاليين حيث يقدم مجموعه من الشهادات الإستثمارية بفائدة مختلفه على إعمار مختلفه فترات مختلفه شهرياً او سنوياً او ربع سنويا او نصف سنويا وبإمكانك شراء اجهزه من من تلك الشهادات عبر الموقع الإلكتروني لموقع الأهلي من خلال منصه الاهلي نت وكذلك اي فروع من فروع البنك في المحافظات.

البنك الأهلى المصرى

البنك الأهلى المصرى

أسعار فائدة شهادات الإستثمار في البنك الأهلي المصري

الشهادة البلاتينية

تأتي في مقدمه شهادات الاستثمار في البنك الأهلي المصري على الشهادة البلاتينية التي تم الإعلان عنها مؤخراً فائده 15 % تصرف شهرياً لمده عام، ويمكنك ربح 500 جنيه مصري كل شهر أي كل 30 يوم في حاله شراء شهادة إستثمار بمبلغ يصل الى 40 الف جنيه مصري، وذلك لمدة 12 شهر متتاليه من تاريخ شراء الشهادة الإستثمارية التي اعلن عنها البنك الأهلي المصري رسمياً منذ ايام.

شهاده المجموعة ب

تأتي شهادة المجموعة ب في مقدمه شهادات البنك بعد الشهاده البلاتينيه مشهد تقدم تلك لشهاده فائده 13% قيمه حيث يمكنك ربح 103 جنيه مصري كل شهر لمده عام في حاله شراء شهادات استثماريه بقيمه 10000 جنيه مصري، و تتميز تلك الشهاده في صرف الفوائد شهريا لمده عام كامل على التوالي كما يمكنك شراء تلك الشهادة بألف جنيه مصري ومضاعفاتها.

الشهادة الثلاثية

وضح البنك الاهلي المصري الشهاده الثلاثيه لمده ثلاث سنوات للشركات بفائده تبلغ 8.25%، ايه احسن شركه على مبلغ 68 جنيه شهريا لمده ثلاث سنوات في حاله شراء شهاده بقيمه 10000 جنيه مصري على ان يتم صرف العائد شهريا لمده ثلاث سنوات متتاليه.

الشهادة الخماسية

وتأتي الشهاده الخماسيه بعائد يصل الى 11 % حيث يحصل العميل على 95 جنيه شهرياً في حاله شراء شهاده بمبلغ 10000 جنيه على ان يتم صرف العائد شهريا لمده خمس سنوات متتاليه شكل ثابت.

كما يتم طرح شهاده أمام المصريين فائده 16% وتصرف كل عام ويمكنك الاستعلام عنها من فروع البنك الاهلي المصري في محافظات مصر.

البنك الأهلى المصرى

البنك الأهلى المصرى

طرق شراء شهادات البنك الأهلي المصري

ويمكنك شراء كل الشهادات الإستثمارية من خلال خدمه الأهلي نت عبر الموقع الإلكتروني والرسمي عبر شبكه الانترنت للبنك الاهلي المصري من خلال ذلك الرابط التالي https://www.nbe.com.eg ويمكنك الاتصال بخدمه العملاء والتحدث مع مسؤول خدمه العملاء لطلب شراء شهاده للعملاء الحاليين في البنك من خلال رقم الهاتف التالي 0020219623 او من داخل مصر على رقم 19623 ان يتم احتساب سعر الدقيقه بسعر الدقيقة العادية.

أما العملاء الجدد عليهم التوجه الى اقرب فرع لفتح حساب في البنك الاهلي المصري و اضافه الأموال لشراء الشهادة المراد شرائها.

نصائح قبل الشراء

يشترط البنك الأهلي المصري عدم استرداد قيمه الشهادة الإستثمارية الا بعد ست شهور من تاريخ الشراء على ان يتحمل العميل نسبة خساره من قيمه الفوائد التى تم صرفها، في حالة كسر الشهادة الإستثمارية قبل موعد استحقاقها على يتم رد المبلغ بالكامل في حاله الاسترداد او في حاله انتهاء الشهاده.

البنك الأهلى المصرى

البنك الأهلى المصرى

إقرأ أيضا