بالأرقام أسعار فائدة شهادات الإستثمار في بنك مصر الجديدة لشهر ابريل 2020

بالأرقام أسعار فائدة شهادات الإستثمار في بنك مصر الجديدة لشهر ابريل 2020
أسعار الفائدة في بنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=233610
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

الإستثمار في البنوك أصبح اسهل وابسط من خلال شبكه الانترنت وفروع البنوك المتواجده في كل محافظات مصر بدلاً من الإستثمار في شركات توظيف الاموال التي تنتهي بالنصب، حيث نستعرض أسعار فائدة شهادات الإستثمار في بنك مصر الجديده لشهر ابريل لعام 2020.

بالرغم من الظروف الاقتصاديه التي تمر بها البلاد كل دول العالم يوصل بنك مصر في قضيه بعد الشهاده الاستثماريه التي تعد اسهل وابسط الشهادات الاستثماريه لتوظيف الاموال في مصر.

بنك مصر

بنك مصر

الشهادة ذات فائدة 15%

نتائج الشهاده الاستثماريه ذات فائده 15 بالمائه في مقدمه الشهاده التي يتم فروع بنك مصر في كل المحافظات استثمار الاموال بدخل شهري ثابت لمده عام كامل اين يتم صرف الفوائد كل 30 يوم لمده عام واحد فقط ويتم شراء الشهاده بـ 1000 جنيه ومضاعفاتها.

ومن خلال عمليه حسابيه بسيطه يوم يمكنك الحصول على مبلغ شهري ثابت يقدر بقيمة 250 جنيه مصري في حاله شراء شهادة إستثمار بنك مصر ذات الفائده 15% من قيمه 20 جنية مصري.

بنك مصر

بنك مصر

الشهادة الثلاثية

كما يطرح البنك الشهادة الثلاثية لمده ثلاث أعوام متتالية، على ان يتم صرف فائده تلك الشهاده كل 90 يوم بشكل ربع سنوي كل ثلاث شهور بفائده تصل الى 12.5% على ان تستمر تلك الشهاده الاستثماريه لمده ثلاث سنوات.

هي يمكنك الحصول على مبلغ 305 جنيه مصري في حاله شراء شهاده استثماريه بقيمة 10 الآلاف جنيه مصري كل ثلاث شهور، اي بفائدة ربع سنوية على ان يتم احتساب عائد الفائده من ثاني يوم من تاريخ الشهادة الإستثمارية.

الشهادة الخماسية

واشار بيان البنك إلى طرح الشهادة الخماسية التي تستمر لمده 5 سنوات متتالية بعائد يصل إلى 11% بصرف بشكل ربع سنوي اي كل 3 شهور فابمكانك الحصول على 275 جنيه كل 90 يوم لمده خمس سنوات على ان يتم احتساب فائدة الشهادة الإستثمارية من ثاني يوم لتاريخ شراء الشهادة .

بنك مصر

بنك مصر

الشهادات التراكمية

بينما يقدم البنك الاهلي المصري شهادات العائد التراكمي التي تصرف فائدتها، بعد نهايه مده الشهاده بالكامل، يمكنك الحصول على فائده تقدر 10% عن كل عام في حاله شراء الشهاده الاستثماريه لمده خمس سنوات على ان تقوم بصرف مبلغ 15 الف جنيه مصري بعد خمس سنوات من شراء شهاده استثمار بمبلغ 10 الآلاف جنيه مصري، وبإمكانك الحصول على شهاده استثمار لمده عشر سنوات بفائده 11 % عن كل عام، اي يمكنك استلام 21000 جنيه مصري في حاله شراء شهاده استثمار 10,000 جنيه ولكن تستلم 21000 جنيه مصري في نهايه المده كم بلغ اجمالي الارباح وقيمه الشهادة الإستثمارية.

شراء الشهادات الإستثمارية

يمكنك شراء الشهادات الاستثماريه من خلال الاتصال بخدمه العملاء على الرقم التالي من داخل مصر ومن خارج مصر بسعر الدقيقه العاديه من خلال رقم 0020219888 من خارج مصر ومن داخل مصر على الرقم التالي 19888كما يمكنك الدخول الى موقع بنك مصر نت شراء الشهاده الاستثماريه من خلال حسابك الشخصي على البنك بكل سهوله ويسر من خلال الرابط التالي https://www.banquemisr.com/ar

ويمكنك ايضا ان شراء شهادات من خلال فروع البنك المتوفره في كل محافظات مصر.

بنك مصر

بنك مصر

إقرأ أيضا