إصابة طالبتين ببنى سويف بإغماء في أثناء وجودهم بامتحانات الثانوية

إصابة طالبتين ببنى سويف بإغماء في أثناء وجودهم بامتحانات الثانوية
أسماء 11 مصابا
https://www.sba7egypt.com/?p=49805
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

أصيبت طالبتين ببنى سويف بحالة إغماء وذلك في أثناء وجودهم فى داخل لجنة الامتحانات للثانوية العامة فى مدرسة الشهيد عصام الدين، وهى تابعة لإدارة الفشن التعليمية فى بنى سويف.

 

إصابة طالبتين ببنى سويف بإغماء

وقد تلقت غرفة طوارئ مديرية الصحة، إخطار يفيد بنقل الطالبتين وهم كلا من “إسراء م.ع” 17 سنة و”أسماء ط.ح” 17 سنة، من لجنة امتحان الثانوية العامة، إلى مستشفى الفشن المركزي وذلك بسبب إصابتهم بإغماء.

جدير بالذكر امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018، ينطلق من اليوم الأحد، بأداء الامتحان فى مادة اللغة العربية ومادة التربية الدينية ويبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحان الثانوية العامة هذا العام 656343 بالاضافة الى طلاب المدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة (دولية).

قد بلغ عدد طلاب الشعبة الأدبية هذا العام يبلغ 266898 طالب وطالبة، بينما يبلغ عدد طلاب الشعبة علمي رياضة 114716 طالب وطالبة، ويبلغ عدد طلاب علمي علوم 264697 طالبًا وطالبة كما يبلغ عدد الطلاب الذين سوف يؤدون امتحاناتهم في المستشفيات 63 طالب وطالبة مقسمين كالتالي: 58 طالب وطالبة في مستشفى 57357، و3 طلاب في مستشفى الأورام فى طنطا، وطالبين في معهد الأورام “ب”.

قد يهمك ايضا

تعرف عليها المساجد الكبرى بالإسكندرية تستقبل المعتكفين الثلاثاء القادم

القليوبية تنتهي من استعدادات امتحانات الثانوية العامة

تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية