مصرع شخصان وإصابة 3 أخرين إثر حادث انقلاب على الطريق الصحراوى الشرقى فى بنى سويف خلال 24 ساعة

مصرع شخصان وإصابة 3 أخرين  إثر حادث انقلاب على الطريق الصحراوى الشرقى فى بنى سويف خلال 24 ساعة
سياره إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=434245
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شخصان مصرعهما فيما أصيب 3 أخرين إثر حادث انقلاب الطريق الصحراوى الشرقى نطاق محافظة بنى سويف حيث شهد الطريق حادث انقلاب سيارة أجرة 8 ركاب على الطريق، ما أسفر عن مصرع شخصان وإصابة 3 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة على الطريق الصحراوى الشرقى أمام نفق ابو صالح نطاق المحافظة، ما نتج عن مصرع شخصان وإصابة 3 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ركاب 8 على الصحراوى الشرقى أمام نفق ابو صالح نطاق المحافظة، ما أسفر عن مصرع شخصان وإصابة 3 أخرين، ودفع مرفق اسعاف بنى سويف ب7 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ وتم نقلهم لمستشفى بنى سويف الجامعى.

وكان مستشفى بنى سويف التخصصى قد استقبل كلاً من شخص مجهول الاسم، و”عبد الستار يونس على” 62 سنه كفر الدوار البحيره، جثث هامدة تم ايداعهما لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وإصابة كلاً من “يونس على طه” 16 سنه كفر الدوار البحيره مصاب اشتباه كسر بالساق الأيسر، و”ماهر رجب محمد” 43 سنه كفر الدوار البحيره مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج، و”سعيد ايمن عبد القادر” 14 سنه كفر الدوار البحيره مصاب اشتباه كسر الساق الايسر.

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بالدفن عقب تقرير الصفة التشريحية، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا