إصابة 10 أطفال إثر حادث مروع في بنى سويف خلال 24 ساعة

إصابة 10 أطفال إثر حادث مروع في بنى سويف خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=523245
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 10 أطفال إثر حادث مروع في بنى سويف خلال 24 ساعة حيث شهد الطريق الدائري في مدينة الفشن حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي الطريق، ونتج عن الحادث عدة إصابات، وتم نقلهم إلى مستشفى الفشن المركزي لتلقى العلاج اللازم.

 

البداية عندما كان اللواء طارق مشهور مدير الأمن مساعد وزير الداخلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة الفشن يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص بدائرة المركز، تقل أطفالا أثناء عودتهم من الحضانة.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الفشن إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة 10 أطفال بإصابات مختلفة، إثر كامل انقلاب سيارة ميكروباص بدائرة المركز، ودفع مرفق هيئة إسعاف بني سويف 6 سيارات اسعاف إلى مكان الحادث.

وتبين من الفحص إصابة كل من”عمر محمد جمال”، و”الاء نصر الدين محمد”، و”فريدة حميده محمد”، و”روفيده محمد سيد”، و” مازن عمر علي” مصابين بكدمات وجروح وتم نقلهم الى مستشفى الفشن المركزى، فيما تم نقل “هنا احمد عبدالرحيم”، واياد محمد شعبان”، و”يسري فواد محمود”، و” محمد توفيق احمد”، و”يوسف محمد احمد”.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ومتابعة حالة الأطفال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.