إصابة 6 أشخاص بإختناق جراء حريق بمنزل بكفر شكر

إصابة 6 أشخاص بإختناق جراء حريق بمنزل بكفر شكر
إصابة 6 أشخاص بإختناق جراء حريق بمنزل بكفر شكر
https://www.sba7egypt.com/?p=433967
zafta
موقع صباح مصر
zafta

اندلع حريق بمنزل في قرية كفر مروان التابعة لمركز في قرية كفر مروان التابعة لمركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، بسبب ماس كهربائى، وتمكنت قوات الحماية المدنية، بقيادة العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على الحريق وإخماده، وأسفر عن الحريق إصابة 6 أشخاص بحالات اختناق خلال عملية السيطرة على الحريق، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كان اللواء فخر الدين العربي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد أنور حشيش بورود بلاغاً من مأمور مركز كفر شكر، يفيد نشوب حريق بمنزل بقرية كفر مروان دائرة المركز، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وأسفر عن الحريق إصابة 6 أشخاص بإختناق.

تحريات مباحث القليوبية

إنتقل على الفور العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية، والمقدم محمد عماد رئيس مباحث المركز، لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب حريق بمنزل بقرية كفر مروان دائرة المركز، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات.

وبالمعاينة الأولية للحريق تبين أن الحريق اشتعل نتيجة ماس كهربائي بالمنزل، ملك المواطن “الشحات.ع”، وأسفر عن الحريق إصابة 6 حالات اختناق بين المواطنين، وبعض التلفيات بالمنزل ومحتوياته، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بواقعة القليوبية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب خبراء المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً: