مصرع شخص وإصابة آخر جراء حادث تصادم مرورى فى بنى سويف

مصرع شخص وإصابة آخر جراء حادث تصادم مرورى فى بنى سويف
وفاة طفلة جراء سقوطها فى إناء بقرية فى قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=440948
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهد الطريق الصحراوى الشرقي، نطاق محافظة بنى سويف اليوم الثلاثاء حادث تصادم مرورى بين سيارة ملاكي وأخرى نصف نقل أعلى نفق أبوصالح، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة أخر، وتم نقلهما للمستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نصف نقل أعلى نفق ابو صالح على الطريق الصحراوى الشرقى، ونتج عن الحادث مصرع شاب وإصابة آخر، وتم نقلهما للمستشفى.

تحريات مباحث بنى سويف 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نصف نقل أعلى نفق أبو صالح على الطريق الصحراوى الشرقى، ودفع فرع هيئة الإسعاف ببنى سويف، برئاسة الدكتور أشرف يعقوب، مدير الفرع، بـ3 سيارات إسعاف، وأسفر عن الحادث وفاة شخص وإصابة آخر، وتم نقلهما إلى مستشفى بنى سويف الجامعي، لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب.

وقد استقبل مستشفى بنى سويف الجامعى “محمد ا ح” 35 سنة، مقيم بنى سويف، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج، وخضع المصاب للكشف الطبى والعلاج اللازم، و”عبد الرحمن ا م” 27 سنة، مقيم بنى سويف جثة هامدة.

تحرير محضر بحادث بنى سويف

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.

مصرع شخصان وإصابة 3 أخرين إثر حادث انقلاب على الطريق الصحراوى الشرقى فى بنى سويف خلال 24 ساعة

تفاصيل مصرع مواطن وإصابة 2 أخرين إثر حادث تصادم مرورى طريق بنى سويف – الفيوم