تفاصيل مصرع مواطن وإصابة 2 أخرين إثر حادث تصادم مرورى طريق بنى سويف – الفيوم

تفاصيل مصرع مواطن وإصابة 2 أخرين إثر حادث تصادم مرورى طريق بنى سويف – الفيوم
حادث تصادم مرورى طريق بنى سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=432638
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الزراعى بنى سويف الفيوم حادث تصادم دراجة بخارية بتوك توك، ما أسفر عن مصرع مواطن وإصابة 2 أخرين بإصابات متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى بنى سويف التخصصى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم دراجة بخارية بتوك توك، على الطريق الزراعى بنى سويف – الفيوم، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 2 أخرين، وتم نقلهم لمستشفى بنى سويف التخصصى.

تحريات مباحث بنى سويف

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم دراجة بخارية بتوك توك على الطريق الزراعى بنى سويف – الفيوم، حيث استقبل مستشفى بنى سويف التخصصى بإشراف الدكتور صلاح عمر جودة مدير المستشفى المدعو “عبد الله عاشور زكى” 12 سنة مصابا باشتباه نزيف في المخ والصدر والبطن، ولقى مصرعه داخل المستشفى وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

كما استقبل مستشفى بنى سويف التخصصى كلاً من “رجب سعد درويش”30 سنة مصاب اشتباه كسر بالركبة اليسرى نزيف بالبطن والصدر والحوض وادخل المستشفى للعالج والملاحظة، و” محمد سعد محمد” 15 سنة مصاب اشتباه كسر بالركبة اليسرى وادخل المستشفى للعلاج والملاحظة، وجميعهم مقيمون قرية بيلفيا.

تحرير محضر بحادث بنى سويف

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً: