إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى فى الشرقية

إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى فى الشرقية
حادث تصادم مرورى فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=432584
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق “ههيا- كفر أبوحطب” بمحافظة الشرقية، حادث تصادم بين سيارتين ملاكى على الطريق، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى ههيا المركزى، لتلقى الإسعافات الأولية.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة ههيا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى على طريق ههيا- كفر أبوحطب، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم لمستشفى ههيا لتلقى العلاج اللازم.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة ههيا لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى طريق “ههيا – كفر ابو حطب”، وأسفر الحادث عن إصابة كلاً من ” كريم عبد النبى محمد” 27 سنة، إصابات متفرقة بالجسم، و”محمد محمد أمين” 30 سنة مقيم عزبة إسكندر، و “محمد محمد السيد” 21 سنة مقيم قرية المهدية، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف وتحويلهم إلى مستشفى ههيا المركزى، لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً: