مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر حادث انقلاب على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف

مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر حادث انقلاب على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف
حادث انقلاب على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=433814
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الصحراوى الشرقى نطاق محافظة بنى سويف اليوم الإثنين حادث انقلاب سيارة أجرة 8 ركاب على الطريق، ما أسفر عن مصرع شخصان وإصابة 3 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن بنى سويف قد تلقت بلاغا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة على الصحراوى الشرقى أمام نفق ابو صالح نطاق المحافظة، ما أسفر عن مصرع شخصان وإصابة 3 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث بنى سويف

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ركاب 8 على الصحراوى الشرقى أمام نفق ابو صالح نطاق المحافظة، ما أسفر عن مصرع شخصان وإصابة 3 أخرين، ودفع مرفق اسعاف بنى سويف ب7 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ وتم نقلهم لمستشفى بنى سويف الجامعى.

وتبين من الفحص أن مستشفى بنى سويف التخصصى قد استقبل كلاً من، “عبد الستار يونس على” 62 سنه كفر الدوار البحيره، مجهول الاسم جثث هامدة تم ايداعهما لمشرحة المستشفى، و”ماهر رجب محمد” 43 سنه كفر الدوار البحيره مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج، و”يونس على طه” 16 سنه كفر الدوار البحيره مصاب اشتباه كسر بالساق الأيسر، و”سعيد ايمن عبد القادر” 14 سنه كفر الدوار البحيره مصاب اشتباه كسر الساق الايسر.

تحرير محضر بحادث بنى سويف

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً: