موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل الاختيار 3 واقتراب اشتعال ثورة 30 يونيو

موعد عرض الحلقة 28 من  مسلسل الاختيار 3 واقتراب اشتعال ثورة 30 يونيو
مسلسل الاختيار 3
https://www.sba7egypt.com/?p=551531
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقترب مسلسل الاختيار 3 من تجسيد ايام اشتعال ثورة 30 يونيو التي اطاحت بالاخوان وعدلت مسار البلاد الى الطريق الصحيح فضلا عن تقديم الدعم لقوات الجيش لمحاربة الارهاب في سيناء، والقضاء على تواجد اي تنظيمات، حيث يعرض العمل بشكل متواصل في شهر رمضان ويرصد تفاصيل عاشتها البلاد في عام 2012 و 2013 مع محاولة السيطرة على البلاد من الجماعه بفرض العنف وتكوين مليشيات تابعه للجماعه مع ظهور كذب الجماعه الارهابية خلال هذه الفترة من الحكم.

‏ 

مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث

مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث

align=”aligncenter” width=”800″]مسلسل الاختيار ٣ مسلسل الاختيار ٣[/caption]

ويتضمن العمل عرض الاضرار الاقتصادية، الجسيمه التي تعرضت لها البلاد على خلفيه سوء الادارة، ابان تلك الفترة وعمل الفريق عبد الفتاح السيسي جاهدا ليغير المسار ببعض النصائح دون جدوى فيما نقدم مواعيد عرض الحلقة 28 الجديدة بطولة ياسر جلال مع احمد عز واحمد السقا وكريم عبد العزيز، ايضا في فريق وطني متكامل يحرص على مصلحة الوطن ويقدم المسلسل نبذه بسيطة من التقلبات الاقتصادية وتدخل الشاطر في امور الدولة دون وجه حق.

تفاصيل مسلسل الاختيار 3

ويعد المسلسل من سلسلة الاعمال التاريخية التي تجسد فترة عاشتها مصر بين 2012 و 2013 وتدخل الفريق عبد الفتاح السيسي، لتخطي هذه الازمه مع التصدي للجماعه الارهابية وايقاف مخطط اشعال حرب اهليه في مصر.

موعد مسلسل الاختيار 3 حلقة 28

ويقدم مسلسل الاختبار الجزء الثالث الحلقة 28 عبر قناه اون في تمام الـ 9:30 مساءً اليوم الجمعة ومن خلال اون دراما في الساعة الـ 11:20 مساءً اليوم الجمعة، وعبر قناه اون في 4:20 صباح غدا السبت وخلال الساعه 3:30 عصر غدا السبت كما يقدم العمل علم قناة اون دراما في الساعه 4:40 صباح الغد ومن خلال الساعه 10:30 صباح الغد، وخلال الساعة 6 مساءً الغد.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد اذاعة الحلقة 28 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس والقنوات الناقلة